+فيديو: بلطجية يهاجمون الزفزافي و وقفة حراك ميضار و ناصر يحمل الملك مسؤولية سلامة نشطاء الحراك بالريف

11 مايو 2017آخر تحديث :
+فيديو: بلطجية يهاجمون الزفزافي و وقفة حراك ميضار و ناصر يحمل الملك مسؤولية سلامة نشطاء الحراك بالريف

أريفينو متابعة

قال قيادي الحراك الشعبي بالريف ناصر الزفزافي في فيديو بثه مباشرة بعد انتهاء وقفة الحراك الشعبي امس الاربعاء 10 ماي بميضار..”قال” ان 4 سيارات كبيرة محملة بالبلطجية كانت تستعد لمهاجمة مسيرة الحراك بميضار..

و اضاف الزفزافي ان البلطجية كانوا مسلحين و تم استقدامهم من طرف رجال السلطة بالمنطقة لمهاجمة نشطاء الحراك و محاصرة الموقع الذي كانوا فيه..

و يضيف الزفزافي.. ان لجنة تنظيم الوقفة تنبهت للمصيدة و آثرت انهاء الشكل النضالي حفاظا على سلمية الحراك و لتفويت الفرصة على البلطجية و من يسخرهم..

و حمل الزفزافي الملك محمد السادس بصفته رئيس الدولة مسؤولية ما قال انه ممارسات مسؤولي الجهة من تسخير للبلطجية ضد نشطاء الحراك الشعبي و حمله مباشرة مسؤولية سلامة نشطاء الحراك بالريف..

هذا و يذكر ان الزفزافي و المعتقل السابق محمد جلول.. شاركا امس في اول وقفة كبرى لحراك ميضار و التي جابت عددا من الشوارع قبل أن تنظم وقفة طالب فيها المحتجون برفع الاقصاء و التهميش عن المنطقة..

هذا و قد قام نشطاء المنطقة بتنظيم قافلة لحماية السيارة التي تقل الزفزافي و جلول بعد نهاية الوقفة الى حين وصولهما الى الحسيمة..

شاهد فيديو الزفزافي الذي سجله من السيارة التي أقلته الى الحسيمة مباشرة بعد نهاية وقفة حراك ميضار

https://youtu.be/NSR1TXD6D2Y

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق