+فيديو: خطيب جمعة..الاحتجاجات مخالفة لشرع الله..وسبيل لحلول العذاب+ فيديو

10 يونيو 2017آخر تحديث :
+فيديو: خطيب جمعة..الاحتجاجات مخالفة لشرع الله..وسبيل لحلول العذاب+ فيديو
خطيب جمعة: الاحتجاجات مخالفة لشرع الله..وسبيل لحلول العذاب+ فيديو

متابعة:

بعد خطبة “الفتة”، التي أججت غضبا واسعا في الريف، هاجمت خطبة الجمعة، التي ألقيت، اليوم، في مسجد الإحسان في أمستردام الهولندية شباب الحراك.

واعتبر خطيب الجمعة أن هذه الاحتجاجات، التي تقع “مخالفة لشرع الله، ومناهضة لمنهج السلف الصالح، وسبيل لحلول العذاب، وسفك الدماء، وهتك الأعراض، وضياع الأموال، وهلاك الأنفس”.

وأضاف الخطيب ذاته أن “هذه الاحتجاجات، التي يشجعها الناس، ويعبئون للثورات، والخروج للاحتجاج بالعاطفة الزائدة غير منضبطة بضوابط الشرع”.

وهاجم الخطيب المشار إليه، كل من يدعو إلى الخروج في الاحتجاجات، واعتبرهم “دعاة الضلال”.

 

وعلى الرغم من أن هذا الخطيب يسكن في أمستردام الهولندية، وألقى خطبة الجمعة منها، إلا أنه قال إن بعض هؤلاء الذين يدعون إلى الخروج في المسيرات الاحتجاجية من الخارج “يسكنون في بلاد الكفر، ويصدّرون الفساد، والثورات إلى بلاد المسلمين”.

ولفت الخطيب نفسه الانتباه إلى أن “هذه المظاهرات والاحتجاجات ولو كانت فيها مطالب شرعية، إلا أنها غير شرعية، وتزيد الفساد فسادا”، حسب قوله.

https://youtu.be/NQJWF3IgtmQ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق