الناظور : جمعية سلوان الثقافية تستمر في تنظيم أنشطة الأيام التربوية بتنظيم مسابقة ثقافية ومسابقة في الرسم

29 مايو 2023آخر تحديث :
الناظور : جمعية سلوان الثقافية تستمر في تنظيم أنشطة الأيام التربوية بتنظيم مسابقة ثقافية ومسابقة في الرسم

في إطار اتفاقية شراكة بين جمعية سلوان الثقافية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور ، واستمرارا لأنشطة برنامج الأيام التربوية التي تنظمها جمعية سلوان الثقافية في نسختها الحادية عشر، تحت شعار ”الأنشطة التربوية دعامة أساسية لتحقيق التفوق والنجاح”، تم يوم الأحد 28 ماي 2023 تنظيم مسابقة ثقافية ومسابقة في الرسم وذلك انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة المغطاة بسلوان.
عرف هذين النشاطين مشاركة 14 مؤسسة تعليمية ابتدائية قادمة من أربع جماعات، سلوان، بوعرك، بني بويفرور وجماعة بني سيدال، ويتعلق الأمر بـ: مدرسة سلوان، يوسف بن تاشفين، وادي المخازن، مدرسة العمران، مدرسة صوناسيد1، مدرسة تاوريرت بوستة، مؤسسة السنابل1، مؤسسة السنابل2، مؤسسة وادي المعرفة، م.م. أولاد شعيب1، م.م.اولاد الإمام الطبري، م.م.بوعرك، مدرسة أفرا، م.م.تانوت الرمان.

تميزت هذه المسابقة بتنافسية حادة بين المشاركين، حيث أبانوا عن مستوى جيد من خلال إجاباتهم والنقط المشرفة المحصل عليها.
قام بتأطير ورشة الرسم الأستاذ عبد الحفيظ خاضري، الذي قدم للمستفيدين دروسا نظرية وتطبيقية في الرسم،
وقد أشاد جميع الحاضرين بدور هذه الأنشطة التي تقدمها الجمعية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية، وما لها من دور في ترسيخ قيم التعاون والتنافس الشريف والتسامح، وتساهم في انفتاح المؤسسات التعليمية على محيطها. كما نوهوا بالتنظيم المحكم لجميع أنشطة الأيام التربوية التي تسهر على تنظيمها الجمعية،
وتتقدم هذه الأخيرة بجزيل الشكر لكل الأستاذات والأساتذة المؤطرين المشرفين والمساهمين في إنجاح هذه الأنشطة، كما تتقدم بالشكر الحار أيضا للسادة مديري هذه المؤسسات التعليمية التي لبت دعوة المشاركة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق