الوالي منسق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يعطي رفقة عامل إقليم الناظور انطلاق أشغال إصلاح طريق بني سيدال لوطا-العروي

18 مايو 2023آخر تحديث :
الوالي منسق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يعطي رفقة عامل إقليم الناظور انطلاق أشغال إصلاح طريق بني سيدال لوطا-العروي

اريفينو- الهادي بيباح- جيلالي الخالدي

أشرف بعد زوال اليوم الخميس 18 ماي 2023 السيد محمد دردوري الوالي المنسق الوطني بوزارة الداخلية لبرنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية رفقة عامل إقليم الناظور السيد علي خليل على إعطاء انطلاقة أشغال إصلاح و تقوية الطريق المحلية الرابطة بين جماعة بني سيدال لوطا و جماعة العروي مرورا بجماعة وكسان على طول إثنى عشر كيلومتر.
و بحضور مجموعة من المسؤولين بعمالة الإقليم و المصالح الخارجية لمختلف الوزارات و الدرك الملكي و الأمن الوطني و القوات المساعدة و الوقاية المدنية و رئيس دائرة قلعية و قائدي بني سيدال و بني بويفرور و رؤساء الجماعات بني سيدال لوطا و الجبل و وكسان و بني بويفرور و احدادن و مجموعة من المنتخبين و ممثلي السلطة، تلقى السيد الوالي شروحات مستفيضة حول الطريق المزمع إصلاحها و اهميتها و كذا حول مجموعة من المسالك الطرقية التي أشرفت على إصلاحها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالإقليم منذ سنة 2019.
و رصدت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الناظور من أجل إصلاح الطريق المذكورة و توسيعها ما مقداره مليارين و سبعون مليون سنتيم، لتمتد الاشغال على مدى إثنى عشر شهرا.
و استقبلت ساكنة المنطقة التي كانت تعاني لسنوات من ويلات التنقل عبر هذه الطريق الرئيسية -استقبلت- هذه الالتفاتة بكثير من السرور و الانشراح و بتوجيه الشكر و التقدير لكل المساهمين في إخراجها لأرض الواقع و على رأسهم عامل صاحب الجلالة السيد علي خليل الذي فك أسر هذه الطريق عبر برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كما فك لغز مجموعة من الطرق و المشاريع بالإقليم منذ توليه مسؤولية شؤون الناظور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق