ردا على صبيانية الكابرانات..المغرب يفتتح فندق “الشموخ” بالكركرات

21 مايو 2023آخر تحديث :
ردا على صبيانية الكابرانات..المغرب يفتتح فندق “الشموخ” بالكركرات

أريفينو : 21 ماي 2023

بعد مسجد الكركرات الذي فتح أبوابه في وجه المصلين خلال شهر رمضان الماضي، كان مركز الكركرات الحدودي وجماعة بير كندوز التابعة للنفوذ الترابي لإقليم أوسرد، على موعد مع افتتاح أول فندق بمواصفات عالية وحديثة.

الفندق الذي تم افتتاحه يوم أمس الجمعة 19 ماي الجاري، بمعبر الكركرات الحدودي مع مريتانيا واختير له اسم “الشموخ”، بات جاهزا لاستقبال الزوار مغاربة وأجانب وبأسعار تفضيلية مميزة.

ويحتوي فندق “الشموخ” على 20 غرفة مميزة ذات ديكورات أنيقة و 42 سريرا بالإضافة لمقهى ومطعم مجهزين بالكامل وتقييمات ممتازة من حيث خدمة الواي فاي المجاني.

من جاتبه، علق الإعلامي المغربي، المصطفى العسري، على تدشين فندق “الشموخ” بالمعبر الحدودي بالكركرات، مقارنا بين الخطوة المغربية ومناورات النظام العسكري الجزائري.

ونشر العسري تدوينة على صفحته الفايسبوكية، جاء فيها:”في الوقت الذي يلعب فيه النظام العسكري الجزائري “لعب الصبيان” في مباراة مولودية تندوف ومولودية العاصمة، المغرب يفتتح فندقا مصنفا بمواصفات دولية في معبر الكركرات على بعد خطوات من بلاد شنقيط”.

وأضاف قائلا:”فندق لن تجد مثيلا له في دولة الكابرانات عند مختلف معابيرها الحدودية”.

وختم الإعلامي المغربي تدوينته بالقول:”مع ذلك شكرا للكابرنات الذين ساعدوا المغرب على ضم منطقة الكركرات بسياستهم الرعناء”.

زربي مراد – عبّر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق