روبورتاج // تخليدا لذكرى عيد الاستقلال ثانوية الخطابي بالناظور بشراكة مع هلال الناظور للشطرنج تبصم على دوري ناجح في الشطرنج..

19 نوفمبر 2023آخر تحديث :
روبورتاج // تخليدا لذكرى عيد الاستقلال ثانوية الخطابي بالناظور بشراكة مع هلال الناظور للشطرنج تبصم على دوري ناجح في الشطرنج..

أريفينو : 19 نوفمبر 2023

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال المجيد نظم هلال الناظور للشطرنج وبشراكة مع الثانوية التأهيلية محمد عبد الكريم الخطابي بالناظور دوريا في الشطرنج عرف اقبالا من طرف تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية بالناظور
وقد عرفت أطوار الاقصائيات منافسة حادة بين التلاميذ خاصة في الجولات الاخيرة.
وفي ختام الدوري مؤسسة دار العلوم سيطرت على جل المراكز الاولى من كل صنف: اقل من 18 سنة ،اقل من 16 سنة ،اقل من 12 سنة .
المبادرة الطيبة عرفت استحسانا من طرف التلاميذ و أوليائهم خاصة و أن النادي الوحيد على صعيد الاقليم الذي فتح أبوابه في أوج تلاميذ المؤسسات التعليمية خاصة و أن لعبة الشطرنج من أرقى الرياضات الذهنية التي تساعد على التركيز و استعمال مجال الرياضيات في تدبير اللعبة مما جعل مجموعة من المؤسسات الخاصة تضعها ضمن برامجها الفنية , لذات الغاية قدم مدير الثانوية التأهيلية محمد بن عبد الكريم الخطابي كلمة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال ثم تطرق الى الحدث الذي شهدته المؤسسة المتجلى في اقصائيات الشطرنج و طالب بتشجيع هذه اللعبة و اعتمادها ضمن البرامج الترفيهية و الرياضية بالمؤسسات التعليمية. حضر هذه المناسبة وجوه عديدة ضنمها أولياء و أباء التلاميذ المشاركين و وجوه رياضية و جمعوية و بعض الأطر التربوية و مجموعة من التلاميذ الذين يهوون لعبة الشطرنج. في ختام التباري تم تكريم المتفوقين و توشيحهم بميداليات و كؤوس جاءت على النحو التالي :
الرتبة الؤولى حدودو ياسين من مؤسسة دار العلوم
الرتبة الثانية العومري ساجد من مؤسسة دار العلوم
الرتبة الثالثة الصقلي ياسين من مؤسسة دار العلوم

للاشارة // فقد خصصت اللجنة المنظمة جائزتين لاحسن لاعبتين وكانت من نصيب
حنين سرين الرتبة الاولى من مؤسسة دار العلوم

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق