أخبار سيئة لمن ينوي الغش في الباكالوريا بالناظور: وزارة التعليم تفاجئكم بهذا؟؟

19 مايو 2015آخر تحديث :
أخبار سيئة لمن ينوي الغش في الباكالوريا بالناظور: وزارة التعليم تفاجئكم بهذا؟؟

59a36060728abd09e7c5a5c89bf7164bموسى الراضي

يبدو أن وزارة التربية الوطنية عازمة على محاربة ظاهرة الغش أثناء اجتياز امتحانات الباكالوريا، و التي استفحلت بشكل خطير في السنوات الماضية و خاصة بالناظور، اعتمادا طبعا على توظيف التكنولوجيا و وسائل التواصل الاجتماعي في عمليات الغش.

اليوم فقط توصل  رؤساء  الثانويات التأهيلية و رؤساء مراكز امتحانات البكالوريا بالمغرب و بينها الناظور ، بمذكرة موقعة من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، تحثهم فيها بتخصيص حصص لتوعية وتحسيس التلاميذ بخطورة الغش خلال اجراء الإمتحان.

و جاء في نص المراسلة أنه من اجل محاربة هذه الظاهرة ستعمل لجنة مختصة بزيارة مراكز الامتحانات مصحوبة بآليات الكترونية للتفتيش والمراقبة و أن كل من ضبط سيتم توقيفه في الحال وحرمانه من اجتياز الامتحان لمدة سنة الى حين عرضه على انظار المجلس المختص.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ana
    ana منذ 9 سنوات

    على زينة القراية اللي كايقريو مافهمتش مكاينة ني بنية تحتية ني أساس تبنى عليها أ هوما زايدين باغيين يبنيو ليزيتاج وايلييي كلنا غانرجعو للقاع وا علاااام

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق