أريفينو تكشف: الشرطة تقبض على الفارين من العصابة التي سرقت منزل مهاجر وسط الناظور أمس +تفاصيل

6 أبريل 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: الشرطة تقبض على الفارين من العصابة التي سرقت منزل مهاجر وسط الناظور أمس +تفاصيل

أريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان عناصر الامن تمكنت من القاء القبض على العنصرين الفارين من العصابة التي سطت على منزل مهاجر امس بحي اولاد لحسن بالناظور.
و اضافت نفس المصادر ان عناصر الأمن و باستنطاق الثلاثة الذين قبض عليهم، اعترفوا لها بموقع المنزل المسروق و بأسماء زميليهما الفارين..
ليتضح أن الامر يتعلق بمنزل فارغ في ملكية مهاجر بالخارج..
و لأن الحي الذي يقع به المنزل يوجد به حارس ليلي، قامت الشرطة باستنطاقه فأكد لها أنه لم يلحظ شيئا و انه أساسا لا يعتني بحراسة المنزل المذكور لأن صاحبه لا يدفع له تعويضه الشهري كما يفعل أصحاب باقي المنازل.
هذا و يذكر أن شجاعة سائق تاكسي صغيرة أدت الى اعتقال 3 أفراد من عصابة خطيرة فجر امس الاربعاء 5 ابريل بحي اولاد لحسن وسط الناظور.
و في التفاصيل، قالت نفس المصادر في تصريح حصري لأريفينو ان عصابة مكونة من 5 اشخاص تمكنوا من اقتحام منزل بالحي ليلة الثلاثاء الاربعاء و سطوا على مجموعة كبيرة من التجهيزات المنزلية منها اجهزة تلفاز و غسالة و جهاز استقبال و أجهزة كهربائية اخرى، ثم وضعوها على رصيف الطريق الرئيسي بالحي بانتظار نقلها الى مكان مجهول.
و قد استوقف افراد العصابة سائق سيارة طاكسي من الصنف الصغير قبيل فجر الاربعاء و طلبوا منه نقل هذه المسروقات.. و هو ما رفضه متعللا بضخامة الحمولة و طلب منهم التريث حتى يأتيهم بسيارة من نوع ميرسيديس 207..
و لكن السائق الشجاع لجأ مباشرة الى مقر المداومة الأمنية ليخبرهم بالواقعة.. لتنتقل معه عدة سيارات امن تمكنت من محاصرة افراد العصابة و اعتقال ثلاثة منهم فيما تمكن اثنان من الفرار قبل ان يلقى عليهم القبض اليوم الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق