أريفينو تكشف حقيقة تطورات قضية النقل الحضري بالناظور: رفض طعن بنتلة وصل أخيرا و الملف على مكتب عامل الاقليم لهذا السبب؟؟

14 فبراير 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف حقيقة تطورات قضية النقل الحضري بالناظور: رفض طعن بنتلة وصل أخيرا و الملف على مكتب عامل الاقليم لهذا السبب؟؟

أريفينو خاص: كريم السالمي

قال مصدر مطلع لأريفينو ان ملف النقل الحضري بالناظور لا يزال في مرحلة جمود في انتظار مصادقة وزارة الداخلية على عقدة مجلس التعاون بين الجماعات مع الشركة الاسبانية و فوغال.

و أضاف المصدر المطلع على تطورات الملف بشكل كامل.. أن مجلس التعاون لم يتوصل بقرار المجلس الاعلى برفض طعن رجل الاعمال بنتلة على صفقة النقل الحضري الا يوم 1 فبراير الجاري..

و بالتالي من هناك بدأت مجموعة التعاون بين جماعات الناظور اعادة مسطرة طلب المصادقة على الصفقة من وزارة الداخلية و قد تم فعلا ارسال طلب المصادقة الى عامل الناظور قبل اسبوع ليتكفل رسميا برفعها للمديرية المسؤولة بوزارة الداخلية.

و الى حين كتابة هذه السطور لا يزال الطلب على مكتب عامل الناظور في انتظار ارساله للوزارة في اقرب اجل.

و حول احتمال رفض وزارة الداخلية للصفقة أو تلكؤ عامل الناظور في ارسالها، اكد المصدر ان عامل الناظور المصطفى العطار يبدي حماسا للملف و رغبة في اخراح الصفقة الجديدة لحيز الوجود في اقرب وقت.. اما وزارة الداخلية فليس لها أي مبرر قانوني لرفض المصادقة على الصفقة ما دام القضاء حسم في صحتها برفض طعن بنتلة نهائيا..

و عن المراحل المقبلة.. يؤكد المصدر انه بمجرد توصل مجموعة الجماعات بمصادقة وزارة الداخلية على الصفقة، سيتم اصدار امر للعمل للشركة المتعاقد معها لتبدأ في عملية تكوين السائقين و شراء الحافلات الجديدة التي ستستعملها..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق