أريفينو تكشف: حوليش يقنع مدير عام مارتشيكا بدفع مئات الملايين لهذا الغرض؟؟

14 يناير 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: حوليش يقنع مدير عام مارتشيكا بدفع مئات الملايين لهذا الغرض؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان سليمان حوليش رئيس بلدية الناظور استغل تواجد الحاج سعيد زارو مدير عام مارتشيكا خلال الاسبوع الماضي بالناظور ليناقش معه عددا من الملفات التي تهم المدينة.

و اضافت نفس المصادر ان حوليش اشتكى لزارو من تراجع مداخيل المجلس البلدي و العجز المهم الذي تعرفه ميزانيته اضافة الى تراكم ديون المكتب الوطني للكهرباء الذي يهدد بقطع الانارة العمومية عن شوارع المدينة…

مباحثات حوليش مع الحاج زارو انتهت حسب مصادرنا بقبول الاخير بدفع اكثر من مليار سنتيم للمكتب الوطني للكهرباء و هو المبلغ الذي تدين به لبلدية الناظور، في الوقت الذي قبل فيه ايضا دفع 400 مليون لصالح جماعة بوعرك لدفع ديونها ل ONE و من المنتظر ان يقدم على نفس المبادرة و دفع 340 مليون و هي ديون جماعة اركمان للمكتب ذاته.

مصادر اريفينو اكدت ان حوليش وثق علاقته بالحاج زارو خلال الزيارة الاخيرة بل و رافقه حتى الى مناسبة شخصية اقامها زارو بمسقط رأسه بايث سعيذ رفقة بعض رؤساء جماعات اخرى.

و تباحث حوليش مطولا مع زارو بخصوص برنامج مارتشيكا لتهيئة عدد من شوارع و ساحات المدينة و هو المشروع الذي سيكلف ملايير السنتيمات.

كما وعد الحاج زارو ببحث امكانية دعم مركز السرطان الذي يشرف على بنائه حوليش…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق