أعضاء ببلدية راس الماء يوجهون اتهامات الى مدير الوكالة الحضرية بالناظور

10 يوليو 2015آخر تحديث :
أعضاء ببلدية راس الماء يوجهون اتهامات الى مدير الوكالة الحضرية بالناظور

الوكالة-الحضرية-بالناظور-418x278موسى الراضي
أقامت بلدية راس الماء دورة استثنائية يوم الخميس 09 يوليوز2015 على الساعة الواحدة زوالا حول تصميم التهيئة الذي غاب عن هذه المدينة منذ 1994 الى الان.
وكان من المنتظر أن يتقدم المجلس البلدي بالمصادقة النهائية للخروج بحل للساكنة، الا ان رئيس المجلس البلدي اعتذر لعدم قدوم مدير الوكالة الحضرية بالناظور مما تعذر معه خروج تصميم التهيئة الى الواقع.
وكانت أغلب الاتهامات في الجلسة موجهة الى مدير الوكالة الحضرية بالناظور، فحسب النقاش الذي دار بين أعضاء المجلس فإن هذا الاخير غالبا ما كان يعتذر بأنه يتلقى تعليمات في هذا الموضوع من جهات معينة.
وقد قام أحد المسؤولين بطلب حضور المدير للنظر في أمرتصميم التهيئة وعليه تم تأجيل الدورة الى الاسبوع القادم من هذا الشهر في انتظار حضوره الى دورة من الدورات ليقدم عذرا آخر وهذه المرة إما من غياب النصاب القانوني أو غياب مدير الوكالة الحضرية.
وقد كانت الساكنة تقدمت بمراسلات واحتجاجات امام البلدية والباشوية وحتى أمام الولاية إلا أن الوعود كانت كمطر حمضي اخمد شرارة الغضب قليلا وأيبس الاخضر من النبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبد الله
    عبد الله منذ 9 سنوات

    واين ربط المسؤولية بالمحاسبة اذا كان مدير الوكالة الحضرية تغيب بدون مبرر وعذره انه يتلقى الاوامر من الاعلى اذا كان كذلك فعليه ان يةضح الامر ولاكن على حسب راييى الشخصى ليس هناك اوامر عليا ولا سفلى النسالة مرتبطة بتاخير هذا التصميم مقابل الرشوة حتى يتسنى لمسؤول محلى بترويج تجزئته السكنية حتى لا تبور تجارته بظهور التصميم البلدى وهذا هو المقصود من غياب السيد المدير تلبية لصاحبنا والقضية لا غبار عليها والا كيف ان البلدية تسبق التصميم وكيف ان التصميم استغرق ازيد من عقد من الزمن ولاكن فى بلاد المغرب لا تستغرب

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق