الخطوط الملكية تعيد فتح خط جوي بين مطار العروي-الناظور و امستردام بعد سنتين من اغلاقه

3 ديسمبر 2016آخر تحديث :
الخطوط الملكية تعيد فتح خط جوي بين مطار العروي-الناظور و امستردام بعد سنتين من اغلاقه

أريفينو

اعلنت الخطوط الملكية المغربية عن فتح خطين جويين مباشرين من مطار امستردام الهولندي ومطاري الناظور وطنجة، بداية من 15 دجنبر الجاري.

وجاء هذا الاعلان خلال لقاء تواصلي نظمته الشركة مع افراد من الجالية المغربية بهولندا، كشفت فيه فتح الخطيين اجديدين بعد الغاءهما قبل سنتين.

وكانت الرحلة الجوية من مدينة أمستردام إلى مدينتي طنجة والناظور، عبر مدينة الدار البيضاء، تستغرق حوالي 6 ساعات، وبعد الربط المباشر لن تتجاوز سقفا زمنيا أقصاه 3 ساعات ونصف الساعة.

ويشار ان عدد المسافرين الذين استعملوا مطار الناظور-العروي، بلغ خلال الأشهر العشرة الأولى من سنة 2016، ما مجموعه 552 ألف و7 مسافرين، مقابل 512 ألف و625 مسافرا خلال الفترة ذاتها من سنة 2015، ما يمثل زيادة بنسبة 68ر7 في المائة.

اما بخصوص حركة الطائرات، فقد بلغ عدد الطائرات التي استعملت مطار العروي، خلال الأشهر العشرة الأولى من السنة الجارية، ما مجموعه 4484 طائرة، مقابل 4444 خلال الفترة ذاتها من سنة 2015 (زائد 90ر0 في المائة).

1123-620x415

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 7 سنوات

    Zaventem malaga 19€ orahat lbal ” fatho wala bal3o chalgkom hadak ana m3a lagwar flossi n3awan lqtisad dial dawla li ana 3aych fiha belgie ” 3acha lmalik

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق