إحصائيات رسمية: إعتقال 16 شخصا إثر 14 جريمة اغتصاب بالناظور خلال الشهور 7 الماضية

22 سبتمبر 2014آخر تحديث :
إحصائيات رسمية: إعتقال 16 شخصا إثر 14 جريمة اغتصاب بالناظور خلال الشهور 7 الماضية

موسى الراضي
أكد مصدر أمني بولاية أمن وجدة أن مصالح أمن ولاية الجهة الشرقية سجلت خلال السبعة أشهر الأخيرة 43 حالة اغتصاب، أحيل بموجبها 50 شخصا على العدالة.
مدينة وجدة تحتل الصدارة على صعيد شرق المغرب بما مجموعه 20 حالة اغتصاب، في 7 أشهر الأخيرة أحيل بموجبها، 23 شخصا على العدالة، فيما جاءت منطقة أمن الناظور في المركز الثاني بـ 14 حالة اغتصاب، أحيل وفقها 16 شابا على القانون. أما المركز الثالث فتربعت عليه منطقة أمن بمدينة بركان التي عرفت في الفترة نفسها 5 حالات اغتصاب، تم اعتقال بموجبها 6 أشخاص أحيلوا على العدالة، لتحتل بذلك منطقة أمن السعيدية المركز الرابع في جرائم الاغتصاب، حيث سجلت حالتين بها، أفضت لاعتقال عنصرين أحيلا على العدالة، فيما لم تسجل أية حالة اغتصاب خلال هذه الفترة بمنطقة أمن مدينة بوعرفة، احتلت منطقتا أمن مدينة جرادة وتاوريرت المركز الخامس، بتسجيل حالة اغتصاب واحدة، أحيل بموجبها، بالنسبة للأولى شخص واحد على العدالة، وأحيل شخصان على العدالة في الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق