إسبانيا: حجز طن من المخدرات على متن قارب سريع قادم من سواحل الناظور و الدريوش

29 أبريل 2015آخر تحديث :
إسبانيا: حجز طن من المخدرات على متن قارب سريع قادم من سواحل الناظور و الدريوش

go-fast-go-fast-01-10-2008-2-gموسى الراضي
تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني ، بمنطقة لالينيا شرق الجزيرة الخضراء، الإثنين ، من ضبط أكثر من طن من الحشيش قادمة من المغرب ، في محاولة لإدخالها للتراب الإسباني من طرف مافيا التهريب .
وحسب بلاغ للحرس المدني ، ، فإن عملية ضبط المخدرات المذكورة تمت بعد توصل ادارة الحرس المدني باشعار يفيد بوجود قارب مشبوه بساحل منطقة لالينيا، يشتبه في كونه يعمل على تهريب المخدرات، حيث تنتشر بهذه المنطقة ظاهرة قوارب المخدرات و خاصة القادمة من سواحل الناظور و الدريوش.
و مباشرة بعد وصول قوات الحرس المدني، تم رصدت مجموعة من الاشخاص يعملون على شحن المخدرات في سيارة رباعية الدفع، قبل أن يفروا إلى وجهات مجهولة فور رؤيتهم للعناصر الامنية الاسبانية.
و وجدت عناصر الحرس المدني 38 رزمة كبيرة ، داحل السيارة ، تحتوي على الحشيش المعرب من المغرب ، ويصل وزنها الاجمالي إلى 1100 كيلوغرام، كان يسعى المهربون ادخالها إلى التراب الاسباني بهدف الاتجار فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق