إطلاق سراح المتهم باغتصاب خادمة عائلته القاصر بالناظور ، الضحية تحاول الانتحار و محاميها “عمرني ما شفت هاد الشي”

1 أكتوبر 2015آخر تحديث :
إطلاق سراح المتهم باغتصاب خادمة عائلته القاصر بالناظور ، الضحية تحاول الانتحار و محاميها “عمرني ما شفت هاد الشي”

60829يونس أفطيط كود
علم من الاسرة التي تشتكي إبن عائلة نافذة بالناظور، وتتهمه بإغتصاب إبنتهم القاصر، التي كانت تشتغل كخادمة لدى أسرة الظنين، أن هذا الاخير قد تمت متابعته في حالة سراح بكفالة مالية قدرها 20 ألف درهم.
و قالت أسرة الضحية أن النيابة العامة بإستئنافية الناظور، قررت مباشرة بعد وصول المتهم تحويله على قاضي التحقيق، في الوقت الذي أمر قاضي التحقيق بمتابعة الظنين في حالة سراح وعقد جلسة يوم الاثنين المقبل دون أي تفاصيل أخرى.
وأكدت أسرة الضحية أنها ستلتجئ إلى وزير العدل لإنصافها، في حين أكد محامي الدفاع “محمد الابراهيمي” المنتمي لهيئة فاس، أنه لم يشهد مثل ما يقع في الناظور، مشيرا أنه ولأول مرة لا يتم إعتقال المتهم بالاغتصاب والتغرير و إفتضاض البكارة.
وكانت القاصر قد حاولت الانتحار سابقا حسب ما علم من أسرتها، حيث أشاروا إلى أن القاصر أقدمت على محاولة إنتحار وشربت سم الفئران بعدما حاول مغتصبها التخلي عنها، حيث كان قد وعدها في السابق بالزواج منها منعا للفضيحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق