إعتداء بالسكاكين على رياضيين من مليلية بمدينة الناظور والحزب الاشتراكي يدخل على الخط

19 سبتمبر 2016آخر تحديث :
إعتداء بالسكاكين على رياضيين من مليلية بمدينة الناظور والحزب الاشتراكي يدخل على الخط

أريفينو

استنكر الحزب الاشتراكي في مليلية، تعرض ثلاث دارجين من المدينة المحتلة لاعتداء بالسكاكين والسواطير صباح اليوم الاحد 18 شتنبر نواحي الناظور، مطالبا الحكومة الاسبانية بالتدخل.

وذكر الحزب في بيان له ان ثلاثة دراجين تعرضوا لهجوم بالسكاكين والسواطير، اصيبوا خلالها بجروح وكدمات، وذلك اثناء ممارستهم للرياضة نواحي اقليم الناظور.

وقال الحزب في ذات البيان، انه “من غير المقبول ان يساهم الرياضين من مليلية في اقتصاد الناظور من خلال الاستهلاك ، ويتعرضون لاعتداء لدرجة تهدد حيتهم”.

واعتبر الاشتراكيون ان هذا الحدث ليس معزولا بل يتكرر كل سنة، من دون اتخاذ اي اجراءات، مطالبا الحكومة بالتدخل لدى نظيرتها المغربية لضمان سلامة راكبي الدراجات “المليلين” في الناظور.

56bb8129c4618878028b45c1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ريفي من بلجيكا
    ريفي من بلجيكا منذ 8 سنوات

    ثلاث رياضيين يساهمون في اقتصاد الناظور هههه .والاف المغاربه الذين يعنفون باسب والشتم والضرب في مليليه .الا يساهمون في بناء اقتصاد هذه المدينه.كما تودين تودان .الحمدلله

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق