إنتظار بالساعات و روائح كريهة: معاناة الناظوريين مستمرة مع مصلحة المصادقة الجديدة بالناظور

17 أغسطس 2015آخر تحديث :
إنتظار بالساعات و روائح كريهة: معاناة الناظوريين مستمرة مع مصلحة المصادقة الجديدة بالناظور

O0S5bأريفينو خاص: كريم السالمي
قال مواطنون في اتصال هاتفي بأريفينو صباح اليوم الاثنين 17 غشت، ان الاكتظاظ وصل ذروته بالمصلحة الجديدة للمصادقة على الوثائق و التي انشأتها بلدية الناظور قرب السوق البلدي المركزي.
و اضاف المواطنون ان هناك من ينتظر دوره لاكثر من 3 ساعات، في الوقت الذي تهاجم فيه الروائح الكريهة المكان بسبب تراكم الازبال خارجه.
و كان من المنتظر ان تساهم المصلحة الجديدة بتقنياتها الالكترونية في تسهيل عمليات المصادقة على الوثائق غير ان هذه المبادرة أوضحت انها صعبت الامور كثيرا و خالفت مبدأ تقريب الادارة من المواطن و تركته ينتظر ساعات في ظروف غير صحية.
هذا و كانت بلدية الناظور قد اغلقت مصالح تصحيح الامضاءات و المصادقة على الوثائق بمختلف امقاطعات المدينة و جمعتها بالمركز الاداري الجديد قرب السوق البلدي و استعملت تقنيات الامضاء الالكتروني بغرض تخفيف وقت الانتظار قبل ان تثبت التجربة أن هذه المبادرة قد تؤدي في أوقات الذروة كحال فصل الصيف الى معاناة أكثر للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق