إنفراد: أريفينو تكشف أسرار التنقيل العقابي لفيصل أوفقير رئيس أمن الناظور الى ورزازات

28 يناير 2017آخر تحديث :
إنفراد: أريفينو تكشف أسرار التنقيل العقابي لفيصل أوفقير رئيس أمن الناظور الى ورزازات

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان امر تنقيل رئيس أمن الناظور بالنيابة فيصل اوفقير الاسبوع الماضي الى ورزازات، جاء بناء على نتائج لجنة التفتيش التي سبق و أطاحت برئيس أمن الناظور السابق نبيل لعوينة.

و أضافت نفس المصادر ان افقير تم تنقيله بدون مهمة الى امن ورزازات..و ان لعوينة لا يزال لحد الان موجودا بامن زاكورة بدون مهمة.

هذا و كانت لجنة تفتيش من المديرية العامة للأمن الوطني قد حضرت الى الناظور و استمعت لعدد من رجال و مسؤولي الامن بناء على اتهامات وجهها عبد القادر “الوجدي” الرئيس السابق لشرطة الدراجات بالناظور..

و الذي اتهم عددا من مسؤولي الامن بتلقي رشاوى بطريقة ممنهجة و بأن مسؤولين قاموا بتنقيله الى بني ملال لوقوع خلافات شخصية معهم حول هذا الموضوع.

هذا و يذكر ان العميد المركزي بنموسى القادم من امن بركان و هو ضابط سابق بالشرطة القضائية للناظور، يجمع حاليا بين مسؤولية العميد المركزي و رئاسة امن الناظور بالنيابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق