اعتقال دركي يعمل ضمن شبكة لتهريب السيارات من الناظور

3 مارس 2014آخر تحديث :
اعتقال دركي يعمل ضمن شبكة لتهريب السيارات من الناظور

متابعة
افادت مصادر صحفية أن المركز القضائي للدرك الملكي بتازة احال الاسبوع الماضي دركيا يعمل بالرباط على المحكمة العسكرية الدائمة للقوات المسلحة الملكية ، بعد ايقافه بشبهة مساعدة مهربين لسيارات من نوع “مرسيدس” من الناظور الى الرباط وسلا.
واضافت نفس المصادر ان الدركي لاذ بافرار رفقة مهرب اثناء محاولة التحقق من سيارة من نوع “مرسيدس 250” كان على متنها بمنطقة اكنول ، وكانت قادمة من الناظور ، ليتم اعتقاله بعد ذلك بحاجز اخر قرب تازة هو ورفيقه ليحال الاخير على النيابة العامة بتازة بينما احيل الدركي على المحكمة العسكرية بالرباط.
اوشارت ذات المصادر انه بعد تفتيش السيارة تبين لعناصر الدرك الملكي انها تحمل لوحات ترقيم سيارة اجرة بسلا ، لتنتقل عناصر الضابطة القضائية من تازة الى سلا ، حيث استمعت الى صاحبة رخصة السيارة التي اكدت انها باعتها بوثائق قانونية لاحد الموقوفين الذي استغلها قصد جلب سيارة مماثلة من الناظور.
ووفقا لمعلومات جريدة الصباح التي اوردت الخبر فان شبكة للتهريب استغلت الدركي قصد مساعدتها في نقل سيارات مهربة من الناظور وادخالها الى مدن اخرى بحهة الرباط مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 1000 و 1500 درهم عن كل عملية ، حيث كان يستغل وظيفته لايهام عناصر الدرك الملكي الموجودين في الطرقات ويقدم نفسه انه ينتمي لنفس الجهاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • maho
    maho منذ 10 سنوات

    liom al9a al9abd 3alaih rada
    sarah moa9at madlom maskin
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق