الاتحاد العام لطلبة المغرب بكلية الناظور يستنكر اقصاء الناظور من مستشفى علاج السرطان

27 يناير 2017آخر تحديث :
الاتحاد العام لطلبة المغرب بكلية الناظور يستنكر اقصاء الناظور من مستشفى علاج السرطان

أريفينو

 
موقف الاتحاد العام لطلبة المغرب موقع الناظور من التكتل الجماهيري الذي يطمح لبناء ملف لانشاء مستشفى ايكولوجي للسرطان باقليم الناظور.

-في بداية هذا المشوار تكتلت ازيد من 200 جمعية مدنية وهيئة سياسية ونقابية إضافة الى جمعية الجالية المقيمين بالخارج من اجل بناء ملف المطالبة بمركز ايكولوجي لمعالجة مرض السرطان باقليم الناظور.

-التكتل لا يحمل اي خلفية سياسية معينة بل يعبر على التحام ابناء الاقليم لخدمة الصالح العام بنكران تام للذات.

-هذا الالتحام والتكتل ما هو الا بداية لحراك حقيقي من اجل تنمية اقليمنا في جميع المجالات .

-كما نطمح كطرف في هذا التكتل والى جانب كل الفعاليات المنتمية اليه بخلق تكتل قانوني جاد للتواصل مع مؤسسات الدولة.

-كما اشير بشخصي وصفتي وليس باسم التكتل ان ما نقوم به هو خدمة للمجتمع فقط وليس ركوبا على اي حدث مجازي لم يحقق في ذاته ولا في تحركاته “الا الركض في الشوارع بدون غاية محددة او ملف واقعي يمكن الاستفادة منه في ظرف زمني وجيز، بمعنى اخر ان التحركات هذه تسطر ملف تعجيزي من اجل الضفر بالشرعية الاحتجاجية في الشارع العام والتشويش على المواطنين في غياب تام لاحترام القانون”.

-كما يعلم جل الفاعلين السياسيين والنقابيين والجمعويين والمواطنين المدنيين ان مشكل المستشفى الايكولوجي كان مطروح منذ عقود من طرف الجسم الجمعوي في الاقليم وليس مولود الساعة.

-كما نشيد بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الاخوان من اجل بناء هذا المشروع المجتمعي من توفير الارض و ربط علاقات خرج الوطن وداخل الوطن لاضفاء بعض الامتيازات للملف.

-تأكيدا على مايتداوله اخواننا من داخل هذا التكتل بشأن الهجوم الهمجي الذي يتعرضون له من طرف بعض اصحاب النوايا السيئة فاننا نعلن تضامننا اللامشروط معهم و سنتصدى الى جانبهم لاي محاولة لنسف هذا المشروع المجتمعي الخالص.

-كما نوضح ان شرعية تكتنلنا مصدره (الجمعيات المدنية والهيئات السياسية والنقابية ) التي يخول لها الدستور كامل الصلاحيات لتأطير المواطنين والتمثيلهم امام المؤسسات العمومية والمطالبة بحقوقهم المشروعة من خلالها، اي شرعية قانونية محضة لا يشوبها اي عيب اوخلل قانوني.

– الى جانب كل هذا، نوجه نداء الى الجمعيات والهيئات السياسية والنقابية والحقوقية المتواجد في الاقليم للانضمام الى هذا التكتل المبارك والمساهمة في تفعيل اهدافه النبيلة ماديا ومعنويا.

-اصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني في الاتحاد العام لطلبة المغرب موقع الناظور نعلن انضمامنا لهذا التكتل الجماهيري والانصهار فيه من اجل تحقيق هدف من اهداف اطارنا الا وهو العدالة الاجتماعية باحداث مركز ايكولوجي شامل لمعالجة مرض السرطان في اقليم الناظور. وفي الاخير نؤكد على نبل اهدافنا وحسن نيتنا ونطمح كمواطنين ان نساهم في تسريع وثيرة تنمية اقليمنا قدر استطاعتنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • غيور
    غيور منذ 7 سنوات

    بيوي رجل غير مرغوب قيه في مدينة الناظور
    قام بتهريب عدد من المشاريع نحو مدينة وجدة
    والمشاريع أصلا كانت من نصيب مدينة الناظور
    إستيقضو من سباتكم يا سكان الناظور

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق