الاعتداء على ممرض بإنعاش المستشفى الحسني بالناظور و الاطر الطبية تستنكر

25 مارس 2015آخر تحديث :
الاعتداء على ممرض بإنعاش المستشفى الحسني بالناظور و الاطر الطبية تستنكر

1414147384اريفينو خاص: مراد اليوسفي
قالت مصادر موثوقة لاريفينو ان ممرضا بقسم الانعاش بالمستشفى الحسني بالناظور يسمى “صالح” قد تعرض صباح اليوم الاربعاء 25 مارس للاعتداء من طرف أحد الاشخاص داخل المستشفى مما تسبب له في جروح عدة تلقى اثرها العلاج و تم تسليمه شهادة طبية تثبت عجزه في 20 يوما.
و أضافت نفس المصادر ان المعتدي كان قد وصل للمستشفى رفقة اخته المريضة في الليلة السابقة، حيث تم ايداع المريضة قسم العناية المركزة بسبب تردي حالتها الصحية حيث وافاها الاجل ليلا.
الاخ، الذي لم يتقبل ما حدث حين أعلم بالخبر صباحا توجه مباشرة للمرض و اعتدى عليه بالضرب، متهما اياه بالتقصير و برفضه السماح لاخت المريضة المبيت معها داخل قسم الانعاش و هو الامر الممنوع قانونا.
هذا و قد تم اخبار رجال الامن الذي وصلوا للمستشفى و اعتقلوا الاخ المعتدي فيما تمت مواراة جثمان الفقيدة الثرى ظهر اليوم.
من جهتهم عبر عدد كبير من اطر و مستخدمي المستشفى الحسني عن استنكارهم للواقعةـ مشيرين للظروف الخطرة التي يشتغلون بها و تعرضهم المستمر للاهانات و الاعتداءات مشيدين باخلاق زميلهم الذي تعرض للاعتداء و مطالبين بتوفير الحماية اللازمة لاطر المستشفى لتمارس عملها في اجواء صحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • القلعي
    القلعي منذ 9 سنوات

    التخلف في العقليات هو سبب كل المصائب التي تعيشها الأمة،ممارسة العنف يمنعه القانون أدب الحوار يجب ان يكون، مدير المستشفى ومندوب الصحة مطالبان بالاطلاع على كل ما يدور في المستشفى الشادة والفادة لعظيم مسؤوليتهما ولا أحد فوق المحاسبة والمواطنة هو القاسم المشترك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق