البركاني يطلق النار و يتهم سياسيين بالناظور بـشراء الأصوات عبر السماسرة

21 يوليو 2015آخر تحديث :
البركاني يطلق النار و يتهم سياسيين بالناظور بـشراء الأصوات عبر السماسرة

2015071955ac2258a14b1كريم السالمي
أتهم البرلماني عن حزب العدالة والتنمية نور الدين البركاني (وسط الصورة) ، مرشحين لكي يكونوا وكلاء لوائح انتخابية لبعض الأحزاب بإقليم الناظور بتوزيع المال لشراء أصوات خلال الانتخابات الجماعية المبرمجة يوم 4 شتنبر المقبل.
اتهامات البرلماني عن دائرة الناظور جاءت في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، حيث قال :”لقد بلغني أن وكلاء اللوائح لبعض الأحزاب بدؤوا في توزيع المال لكل من سيتكلف وسيتوسط لهم لشراء عدد معين من الأصوات في الانتخابات المقبلة”.وقد أعقبها البركاني بتدوينة أخرى عنونها بـ”نداء الوطن” دعا من خلالها “كل من يحب هذا الوطن ويريد له الخير والازدهار” للبرهنة على وطنيتهم وإخلاصهم لمبادئ الدستور عبر “محاربة موزعي الأموال لشراء أصوات الفقراء” وفق تعبيره.ودعا البرلماني عن فريق البيجيدي إلى إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك لفضح من وصفهم بمفسدي الانتخابات.. بينما معلقون طالبوا من البركاني فضح أسماء “وكلاء اللوائح” الذين اتهمهم بشراء الأصوات، وذلك من خلال التقدم بشكاية إلى النيابة العامة في الموضوع، معززة بما يثبت ذلك.

تدوينة البركاني و الردود عليها

nador765

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق