البرلمانية فاطمة الزهراء باتا توجه سؤالا لوزير الداخلية حول حريق المركب التجاري بالناظور

13 يناير 2022آخر تحديث :
البرلمانية فاطمة الزهراء باتا توجه سؤالا لوزير الداخلية حول حريق المركب التجاري بالناظور

أريفينو : 2022.01.13

وجهت السيدة فاطمة الزهراء باتا ، النائبة البرلمانية عن المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب ، سؤالا كتابيا الى وزير الداخلية حول حريق سوق المركب التجاري بالناظور وجاء في رسالة :

“اندلع مساء يوم الأحد 26دجنبر 2021حريق مهول بسوق المركب التجاري بالناظور التهمت ألسنة النيران ما يناهز عشرين(20)محلا تجاريا ، احترقت ثمانية منها بشكل كلي ، ورغم كل المجهودات التي بذلتها مصالح الوقاية المدنية والسلطات لاخماد الحريق ، الا أن هذا الأخير خلف خسائر مادية كبيرة ، وخصوصا وان أغلب المحلات التجارية المتضررة كان ينشط أصحابها في مجال بيع الالكترونيات .

هذا الحريق الذي يعتبر الثاني من نوعه بالمدينة بعد حريق سوق المغرب الكبير سنة 2014، جاء ليزيد الطين بلة في ظل ركود اقتصادي ، وغلاء معيشي ، وارتفاع في نسب البطالة.

لذا فانني أسائلكم السيد الوزير المحترم ، عن الاجراءات التي تنوون اتخاذها لتعويض المتضضرين من الحريق واعادة تأهيل السوق تفاديا لحوادث مشابهة في المستقبل”.

أسفله نسخة من الرسلة :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق