البناء العشوائي يستنفر عمالة الناظور ..انباء عن أمر بهدم الطوابق العشوائية لبناية (الصيدلاني)بالكورنيش

30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
البناء العشوائي يستنفر عمالة الناظور ..انباء عن أمر بهدم الطوابق العشوائية لبناية (الصيدلاني)بالكورنيش

طه ربيع

افادت مصادر خاصة، أن لجنة تحقيق من وزارة الداخلية، ستحل بالناظور، على خلفية ما راج بخصوص، الإضافا العشوائية للطوابق ، بعمارة الشوهة في كورنيش الناظور ، كان عامل الإقليم الجديد ، جمال الشعراني قد رفع في شأنها مراسلة الى وزير الداخلية.

ومن المنتظر ان تباشر اللجنة بحثها في عدد  من الملفات المرتبطة بالبناء العشوائي عامة، وتورط فيها قواد  وأعوان السلطة بالاقليم ، والوقوف على كل صغيرة وكبيرة في مجال التعمير.

ووفق ذات المصادر، فإن السيد العامل جمال الشعراني، كان قد أصدر أوامره، بهدم طبق آخر في بناية تقع وراء الضربح سيدي علي على الكورنيش ، كما قام بهدم منزل بجماعة بوعارك وتوقيف خليفة القائد . بالإضافة الى توجيه مراسلة الى وزارة الداخلية تهم البناء العشوائي باقليم الناظور.

وأفادت مصادرنا، أن عمالة الناظور تسستعين بتقنية الدرون لرصد خروقات التعمير .كما ان السيد العامل  وقف على خروقات عدة ، من بينها ملف الدار الكحلة  المثيرة للجدل، والتي تعود ملكيتها لصيدلاني .

ويضيف المصدر بان السيد العامل جمال الشعراني غاضب جدا من  صمت وغض الطرف عن البناء العشوائي من طرف قواد بعض الجماعات بالاقليم مما ينذر بحركية قريبة في رجال السلطة، مع امكانية توقيف بعض القواد  بحكم مسؤوليتهم الإدارية، وإحالتهما على التحقيق الإداري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق