التشييع عصر اليوم: وفاة مصطفى أزواغ الرئيس السابق لبلدية الناظور “سيرته”

20 أكتوبر 2013آخر تحديث :
التشييع عصر اليوم: وفاة مصطفى أزواغ الرئيس السابق لبلدية الناظور “سيرته”

تحديث مهم: علمت أريفينو من عائلة الفقيد أن صلاة الجنازة و التشييع سيتم من مسجد لعري الشيخ بعد صلاة عصر اليوم الاثنين

أريفينو

علمت اريفينو قبل قليل ان مصطفى ازواغ الرئيس السابق للمجلس البلدي للناظور و الرئيس السابق أيضا لهلال الناظور قد توفي ليلة الأحد 20 أكتوبر إثر أزمة قلبية حادة.
و علم الموقع ان المرحوم كان لحدود المساء في جلسة ودية مع أصدقائه في حي عاريض حين شعر ببعض التعب حيث نقل بسرعة لمصحة الوحدة في حالة غيبوبة حيث فاضت روحه رغم محاولة الطاقم الطبي اسعافه.
هذا و قد غصت جنبات مصحة الوحدة بالمعزين من عائلة الفقيد و معارفه و اصدقائه و مختلف فعاليات المجتمع المدني و المنتخبين، و من هناك تم نقل جثة الفقيد الى المستشفى الحسني لاستكمال باقي الاجراءات الإدارية.
حيث من المنتظر ان يتم دفنه غدا بعد استصدار قرار من وكيل الملك يسمح بدفنه.
هذا و كان الفقيد معروفا لدى الرأي العام بالناظور بكونه لاعبا سابقا لكرة القدم ثم رئيسا لهلال الناظور و الفقيد حاصل على دبلوم متخصص في النظارات من بلجيكا و كان يسير محل نظارات ليلى الشهير بشارع يوسف بن تاشفين وسط المدينة.
و دخل مصطفى ازواغ عالم السياسة في وقت مبكر حيث انتخب عدة مرات عضوا بالمجلس البلدي قبل ان يحصل على فترة رئاسية للمجلس سنة 2004.
هذا و خاض الفقيد عدة مرات الاستحقاقات التشريعية، كما اشتهر عنه انخراطه المبكر في العمل الجمعوي و الاجتماعي و اعتبر الى حدود وفاته من قياديي حزب التجمع الوطني للاحرار بالإقليم.
هذا و قد عاش الفقيد في الاسابيع الاخيرة فرحتين كان ينتظرهما طويلا حيث انصفته محكمة فاس بالبراءة نهائيا من ملف شركة النقاوة كما كحل عينيه بحضوره حفل زفاف ابنته اياما فقط قبل وفاته.
أسرة اريفينو تتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد و إنا لله و إنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات
  • Hanona
    Hanona منذ 11 سنة

    اللهم صبرني وصبر أهله منذ مدة والحزن يلازمني كل شيئ احبه أو يعجبني راح وابتعد عني أنا حزينة جداً لماذا كل هذا يحصل معي حياتي تغيرت لم اعد اضحك ولا افرح اللهم فرج عني يا رب

  • ibrahim
    ibrahim منذ 11 سنة

    الله يرحمه و يغفره له و لجميع موتى المسلمين

  • mohamed ameziane
    mohamed ameziane منذ 11 سنة

    الله يرحمه إنا لله وإنا إليه راجعون

  • kichouhi
    kichouhi منذ 11 سنة

    allah yarhamak ya ne3ma alinsan

  • rifland
    rifland منذ 11 سنة

    انا لله وانا اليه راجعون

  • Naziha
    Naziha منذ 11 سنة

    أن الله وإنا إليه راجعون

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق