الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ تستدعي  ‎البطلة الناظورية رميساء بوعرورو لمعسكر تدريبي

9 مايو 2022آخر تحديث :
الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ تستدعي  ‎البطلة الناظورية رميساء بوعرورو لمعسكر تدريبي

توصلت البطلة الناظورية رميساء بوعرورو باستدعاء من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الصفات والرياضات المماثلة للمشاركة في المعسكر التدريبي للفريق الوطني من وزن أقل من 54 كلغ ، الذي ستنظمه الجامعة الملكية المغربية من يوم الخميس 12 الى غاية يوم الخميس26 ماي 2022 بمركز التدريب محطة ايواء افريقيا ببوزنيقة.

وقدعبرت بوعرورو للموقع ، عن سعادتها البالغة بتشريف الوطن والريف خاصة، بعد حصولها على ألقاب وطنية ودولية، مبرزة رغبتها الجامحة في المشاركة في مختلف البطولات العالمية مستقبلا، داعية من المسؤولين المحليين التشجيع والوقوف بجانب الأبطال سواء الممارسين حاليا أو الصاعدين، بهدف الرقي بالمستوى الرياضي بالإقليم.

‎للتذكير ، رميساء بوعرورو الرياضية والطالبة في سلك الماستر بكلية المتعدد التخصصات بالناظور ، أصبحت من بين المقاتلات المغربيات الأكثر فوزا في المحافل الدولية، سطع نجمها رغم صغر سنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق