روبورتاج..الدائرة الاستئنافية بالناظور: حفل تكريمي لنساء قطاع العدل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

9 مارس 2018آخر تحديث :
روبورتاج..الدائرة الاستئنافية بالناظور: حفل تكريمي لنساء قطاع العدل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أريفينو / محمّذ علالي

احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 من مارس من كل سنة، نظمت  ودادية موظفي العدل والنقابة الديمقراطية للعدل يوم الخميس 8 مارس 2018 بالدائرة الاستئنافية بالناظورحفل تكريم على شرف النساء العاملات بقطاع العدل بالناظور حضره السيد عبد العزيز المهياوي، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمعية رؤساء المصالح و الرئيس الفرعي و الموظفين الى جانب المحتفى بهن في هذا الحفل البهيج  .

تعد هذه المناسبة بمثابة شهادة اعتراف بجليل الأعمال التي تقدمها المرأة العدلية لفائدة المتقاضين و منوها بجهود كل واحدة منهن للمساهمة في الارتقاء بالعمل القضائي .

تم بالمناسبة تقديم التهاني الخالصة للمحتفى بهن بمناسبة عيدهن الأممي، باعتبار المناسبة فرصة كذلك لتكريم هذه الفئة من الموظفات تقديرا لعطائهن في مجال العمل الإداري حيث تم التأكيد على ضرورة ترسيخ هذا التقليد الحضاري الذي تتميز به الدائرة الاستئنافية بالناظور .

هذا الحفل البهيج البسيط في شكله والمعبر في مغزاه ومعانيه كان فرصة للاشادة بجدية الموظفات العاملات في مختلف المكاتب منوهين بعطائهن الإداري ومتمنين لهن كامل الصحة والعافية ومزيدا من النجاح والتوفيق في مسارهن الوظيفي والأسري.

 وفي نهاية الحفل، تم توزيع هدايا تذكارية على المحتفى بهن و ورود مختلفة الألوان كعربون اعتراف وتقدير ،كما نظم حفل شاي على شرفهن و تم أخذ صور تذكارية مع المحتفى بهن. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق