الدرك الملكي استعان بفرقة خاصة من الرباط لاحباط عملية تهريب المخدرات بأركمان

4 يونيو 2015آخر تحديث :
الدرك الملكي استعان بفرقة خاصة من الرباط لاحباط عملية تهريب المخدرات بأركمان

go-fast-go-fast-01-10-2008-2-gموسى الراضي
علم من مصادر خاصة، أن فرقة دركية خاصة، حلت بإقليم الناظور، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل احباط عملية تهريب المخدرات التي جرت يوم 31 ماي، و كذا من اجل  تتبع نشاط شبكات تهريب المخدرات التي تستغل تحسن الأوضاع المناخية للقيام بعمليات تهريب ضخمة للحشيش نحو السواحل الإسبانية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفرقة الدركية المذكورة، نجحت في إفشال عملية التهريب الضخمة بساحل قرية أركمان، حيث تخلى المهربون عن الشحنة قبل نقلها على متن قوارب سريعة.

و كانت الفرقة الخاصة بتعاون مع البحرية الملكية قد ضبطت يوم الأحد 31 من شهر ماي بعرض سواحل أركمان، قاربا على متنه كمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 120 كيلوغراما فيما لاذ المهربون بالفرار إلى وجهة مجهولة .
مصادر أشارت أن التحقيقات جارية لتحديد هوية مالكي البضاعة الذين لاذوا بالفرار عند رؤية عناصر الدرك الملكي٬ مضيفة أن البضاعة والزورق المحجوزين تم تسليمهما إلى مصالح الجمارك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق