الرحموني لأريفينو: د.صبار هو مرشحنا الوحيد للاستوزار في حكومة العثماني بإسم الناظور

26 مارس 2017آخر تحديث :
الرحموني لأريفينو: د.صبار هو مرشحنا الوحيد للاستوزار في حكومة العثماني بإسم الناظور

أريفينو خاص: كريم السالمي

قال سعيد الرحموني المنسق الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بالناظور في تصريح خاص بأريفينو ان المكتب الاقليمي للحزب قد عقد اجتماعا رسميا لتدارس الأسماء التي سيرشحها للاستوزار باسم الحركة الشعبية في حكومة العثماني.

و اكد الرحموني أن الاجتماع انتهى بشكل رسمي الى اختيار د نور الدين الصبار جراح العظام و المدير السابق للمستشفى الحسني كمرشح وحيد للاستوزار بإسم الحركة الشعبية بالناظور.

و قال الرحموني أن قرار المكتب الاقليمي قد تم ارساله بشكل رسمي الى الامانة العامة للحزب و ان د الصبار قد عقد لقاء ثنائيا مع الامين العام محند العنصر بهذا الخصوص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • كمال
    كمال منذ 7 سنوات

    لا يستحق ان يكون دكتورا فما بالكم ان يكون وزيرا

  • كمال
    كمال منذ 7 سنوات

    راجع ماضيك حين كنت مديرا للمستشفى .وماذا قدمت له من خدمات .كانت تدخل في إطار اختصاصاتك.أعتقد انه حان الوقت لتراجع نفسك.لأن فاقد الشىء لا يعطي.صراحة أنا أفضل الدكتوره احكيم على هذا الإنسان الذي لا انسانية فيه. وأسألوا من كان يتفاوض معه من أجل رشاوي للعمليات هو وصديقه المعروف بدكان مبيعات اللوازم المتعلقة بالعضم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق