الطالبة “نزهة تحاجيت” تنال دبلوم الماسترفي القانون بميزة مشرفة جدا بكلية الناظور

22 يناير 2022آخر تحديث :
الطالبة “نزهة تحاجيت” تنال دبلوم الماسترفي القانون بميزة مشرفة جدا بكلية الناظور

أريفينو : 2022.01.22

تمكنت الطالبة الباحثة “نزهة تحاجيت” زوال يوم الخميس 20يناير 2022 من نيل دبلوم الماستر في القانون-الخاص ، بعد مناقشة رسالتها في موضوع”دعوى الزور الفرعي بين النص القانوني والعمل القضائي”.

هذا وقد شهد موضوع الرسالة نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات التي ينبغي على الطالبة “نزهة” اخذها بعين الاعتبار.

وكانت لجنة المناقشة مكونة من، الدكتور “عادل الغنوبي ” أستاذ التعليم العالي بكلية الناظور وهو المشرف على الرسالة، والدكتور “احمد خرطة” استاذ التعليم العالي بكلية الناظور عضوا، والدكتور “نجيم اهتوت” أستاذ التعليم العالي بكلية الناظور عضوا ، والدكتورة ” نوال افقير” محامية بهيئة الناظور بصفتها خبيرة في موضوع الرسالة؛ عضوة.

وجدير بالذكر أن مناقشة الباحثة “نزهة “شهدت حضور ثلة من الأساتذة الجامعيين ومحاميين وأفراد من عائلة الطالبة الباحثة، بالإضافة الى طلبة الماستر وعدد من طلبة اﻹجازة.

وبعد المناقشة والمداولة، قررت اللجنة قبول الرسالة ومنح الطالب نقطة 18/20 مع التوصية بالنشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق