الفنان والاعلامي مراد ميموني يؤطر تلامذة الثانوية الاعدادية بني أنصار في المسرح 

7 يونيو 2022آخر تحديث :
الفنان والاعلامي مراد ميموني يؤطر تلامذة الثانوية الاعدادية بني أنصار في المسرح 

الجيلالي الخالدي:

احتضنت الثانوية الاعدادية بني أنصار على مدى يومين تكوينا نظريا وتطبيقيا استفاد منه تلامذة المؤسسة في موضوع “الشخصية” من تأطير الفنان والاعلامي المتميز مراد ميموني.

وقد عرفت الدورة التكوينة اقبالا مكثفا للمتعلمين والمتعلمات، حيث برزت معه مواهب وطاقات واعدة في هذا المجال.

رضا سباعي مدير الثانوية الاعدادية بني أنصار وفي تصريح للموقع ك، أكد من خلاله أن النشاط يندرج في اطار الانشطة الموازية للمؤسسة، والتي تهدف بالأساس الى تنشيط الحياة المدرسية لما تلعبه من دور مهم في بناء شخصية المتعلمين وابراز طاقاتهم ومهاراتهم في شتى المجالات، كما أردف أن الأندية التربوية كفيلة للمساهمة في تجويد التعلمات وبناء الجانب الحسي المهاراتي للمتعلمين.

الفنان مراد ميموني مؤطر الورشة التكوينية بدوره اكد على ان هذه الدورة التكوينية تأتي كذلك ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي يقوم بها في مختلف المؤسسات التعليمية كدعامة اساسية لتنزيل النموذج التنموي مبرزا دور المسرح في بناء شخصية المتعلمين والمتعلمات وإكسابهم المهارات الحياتية، والكفايات التواصلية، مضيفا، ان هذه الدورات تأتي في اطار الاستعداد لمهرجان ريف كوميدي في نسخته الثالثة الذي يحتضن عدد من المواهب المحلية لتكوينها وصقل مواهبها واعطائهم فرصة للتعبير عن مواهبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق