القبض على بطل للاولمبياد الخاص المغربي و هو يحاول إغتصاب طفلة بالناظور

5 ديسمبر 2013آخر تحديث :
القبض على بطل للاولمبياد الخاص المغربي و هو يحاول إغتصاب طفلة بالناظور

أريفينو/ مراد اليوسفي
قالت مصادر امنية لأريفينو ان عناصر الشرطة القت القبض في وقت متاخر من ليلة الأربعاء 4 نونبر على محمد.ب و هو بطل المغرب في الاولمبياد الخاص للمعاقين ذهنيا و ذلك بعدما حجزه مواطنون و هو يحاول اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات و نصف و تسمى سلمى قبالة مطعم واد امليل بمدخل الناظور.
هذا و اكدت نفس المصادر ان الشاب الذي يبلغ من العمر 27 سنة و يعاني من اعاقة ذهنية “حسب شهادة جمعية شباب الخير المنشورة اسفله” كان قد اصطحب الطفلة الى زقاق مظلم و استعمل اداة مرطبة بغرض اغتصابها قبل ان يفاجئه المواطنون الذين ارتابوا في الموقف و احاطوا به ثم اشبعوه ضربا و شتما.
عناصر الشرطة اصطحبت الطفلة فيما بعد للبحث عن منزل عائلتها حيث اكدت لهم بادئ الامر انها تسكن ببراقة ثم ترقاع قبل ان يكتشف عناصر الامن اخيرا أنها تسكن رفقة والدتها بحي ترقاع.
التحقيق الذي استمر طيلة يوم الخميس أدى لكشف عدد من التفاصيل المثيرة، حيث دفعت عائلة المتهم بأن اعاقة ابنها الذهنية تمنعه من ادراك خطورة اي فعل يقوم به بينما ظهر ان الطفلة تعاني من الجحيم مع امها المتهمة من طرف جيرانها بتعذيبها بمختلف الطرق.
هذا و قد أمرت النيابة العامة بمتابعة المتهم في حالة اعتقال الى حين ان يقول القضاء كلمته في هذه النازلة بينما قررت الاستماع الى أم الضحية المتهمة بتعذيب ابنتها في محضر رسمي في تمهيد لامكانية متابعتها ايضا بتهمة الاهمال.
arkman0106

arkman0107

arkman0108

arkman0109

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • Soso barça
    Soso barça منذ 10 سنوات

    يجب متابعتك انت الأول اتشباطو ايشكام اتشرملا ودجي اشرامطي

  • كسول
    كسول منذ 10 سنوات

    شهادة التكوين مليئة بالاخطاءوكتبت بأسلوب ركيك

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق