الكاتب الوطني لنقابة اتحاد الجامعات المهنية يترأس لقاءا تواصليا ببني انصار

25 ديسمبر 2016آخر تحديث :
الكاتب الوطني لنقابة اتحاد الجامعات المهنية يترأس لقاءا تواصليا ببني انصار

 

أريفينوا : جيلالي خالدي

في إطار الدينامية التنظيمية للنقابة و المتعلقة بتجديد الفروع المحلية المنتهية صلاحيتها بالأقاليم في أفق عقد المؤتمر الوطني الرابع للنقابة في أواخر شهر يناير 2017 و المؤتمر الجهوي بكل من أكادير و مكناس .

ترأس السيد الكاتب الوطني للنقابة السيد صالحي نصر الدين لقاءتواصليا  مساء يوم أمس السبت  24 دجنبر الجاري مع أعضاء و منخرطي النقابة للكتابة الاقليمية بابني انصار لتدارس و مناقشة الأوضاع المزرية التي  تعيشها ساكنة ابني انصار في ظل الحصار المفتعل من طرف مسؤولي الحدود للجهتين المغربية و الاسبانية.

و سجل الاجتماع استمرار احتقان الوضع الاجتماعي و استمرار مسلسل النيل من قوت الطبقة العاملة و استهداف عيش الفئات الكادحة من طبقة هشة تعيش من خلالها شريحة واسعة من ساكنة بني انصار و ضرب بالمكتسبات التاريخية للمغاربة بالاضافة الى العمل الذي تقوم به الجهات المسؤولة للضغظ و تجاهل نضالات المشروعة دفاعا على حقوقهم المكتسبة ناهيك عن سلوك الجهات المسؤولة لنهج سياسة الاذان الصماء أمام مبادرتهم الرامية لتحقيق عدالة اجتماعية بالمنطقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق