المانيا : توقيف شخصين من الناظور بمطار بون احدهما كان يحمل سلاحا

5 مارس 2014آخر تحديث :
المانيا : توقيف شخصين من الناظور بمطار بون احدهما كان يحمل سلاحا

موسى الراضي

 علمت أريفينو ان الشرطة الالمانية بمطار كولونيا بون الدولي اعتقلت نهاية الاسبوع الماضي الماني من اصل مغربي كان موضوع مذكرة بحث صادرة عن محكمة روسلدورف بعد امتناعه عن الحضور في جلسات محاكمته حيث كان يتابع من طرف المحكمة بتهم تتعلق بالاعتداء والتهديد و الاهانة.

وذكرر بلاغ للشرطة الالمانية ان المغربي الذي كان يهم بمغادر المانيا الى الناظور يوم السبت الماضي توصل بعدة استدعاءات من محكمة روسلدورف الا انه لم يحضر جلسات المحاكمة مما دفع الشرطة الى اصدار مذكرة بحث في حقه.

وفي نفس السياق علمت شبكة دليل الريف ان الشرطة الاتحادية بنفس المطار قامت يوم الاحد بتوقيف مغربي يبلغ من العمر 61 سنة ينحدر من الناظور ايضا بعد ان عثرت في امتعته على سلاح ابيض حيث خضع للتحقيق لعدة ساعات قبل ان تطلق سراحه.

وتجدر الاشارة ان القوانين المعمول بها في مجال الطيران المدني تمنع على المسافرين حمل اي مواد قد تؤثر على سلامة الطائرة او الركاب وكذا الاسلحة بكل انواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق