الملك محمد السادس يبعث بتهنئة رسمية لهذا الشاب الناظوري و لهذا السبب؟؟

18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الملك محمد السادس يبعث بتهنئة رسمية لهذا الشاب الناظوري و لهذا السبب؟؟

SM-Le-Roi_00162-أريفينو متابعة

بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة الى البطلين المغربيين أشرف أوشن ابن مدينة ازغنغان بالناظور وخولة أوحماد بمناسبة تتوجيهما ببطولة الكراطي التي احتضنتها العاصمة الاندونيسية جاكارتا.
وفي هذا السياق، قال الملك في برقيته الموجهة الى أوشن “نود، بهذه المناسبة السعيدة، أن نعرب لك، عن تهانئنا الحارة، وتقديرنا لهذا الإنجاز الرياضي العالمي، الذي جاء ثمرة مثابرتك وجهودك الدؤوبة لبلوغ هذا التتويج”، منوها”بالعمل الجاد الذي ما فتئت تبذله الأطر التقنية والإدارية للجامعة الملكية المغربية للكاراطي من أجل الارتقاء بهذه الرياضة، والإسهام في تحقيق إنجازات وألقاب تزكي الحضور المغربي المتميز في مختلف الرياضات جهويا ودوليا”.
وفي سياق متصل، بعث الملك ببرقية تهنئة الى أوحماد، التي حازت على الميدالية الفضية لوزن 50 كلغ في بطولة العالم للكاراطي، معربا من خلالها عن تهانئه الحارة للبطلة خولة أوحماد على هذا الإنجاز المتميز، ومشيدا بما أبانت عنه من روح تنافسية عالية خلال هذه البطولة الدولية، مما توجها وصيفة بطلة العالم.

إقرأ أيضا

+ صور و فيديو : البطل الناظوري أشرف اوشن يفوز ببطولة العالم في الكاراطي باندونيسيا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • 555 TANGER
    555 TANGER منذ 9 سنوات

    TRES BIEN MAJESTÉ , MAIS OU SE TROUVE LES FELICITATIONS A KAMAL TALEB ET YOUYOU MOHAMED QUI ON RISQUE LEUR VIE POUR LA PATRIE A L’ÎLE DE CHAFARINAS ???????

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق