الموت يخطف طفلة في عمر الزهور إثر سقوطها في قاع بئر ببني سيدال

25 أبريل 2016آخر تحديث :
الموت يخطف طفلة في عمر الزهور إثر سقوطها في قاع بئر ببني سيدال

الهادي بيباح– بني سيدال

لقيت الطفلة غزلان اليعقوبي التي لا يتجاوز عمرها 12 ربيعا حتفها مساء الأحد 24 أبريل 2016 بعد سقوطها في قاع بئر يتجاوز عمقه العشرين مترا بدوار إعياذن بتراب جماعة بني سيدال الجبل.

الطفلة التي كانت تتابع دراستها بالقسم الخامس ابتدائي بحي بويزرزارن بتراب بلدية الناظور حيث تستقر أسرتها  المكونة من الأبوين و طفل صغير، كانت في زيارة عائلية لدوار إعياذن ببني سيدال الجبل رفقة أفراد أسرتها الصغيرة وذلك تزامنا مع اليوم الأخير من عطلة منتصف الأسدس الثاني.

 وحسب تصريح لأحد أفراد عائلة المرحومة غزلان، فإن أمها كانت تطلب منها القدوم للمنزل بعد عصر يوم الفاجعة قصد المغادرة صوب مسكنهم ببويزارزان إلا أن الضحية كانت تماطل من أجل ربح وقت أكثر لمزيد من اللعب مع إحدى نظيراتها التي تسكن غير بعيد عن منزل عائلتها أين يتواجد البئر المشؤوم بغطاء إسمنتي لم يستطع تحمل وزنها الخفيف ليستقبل قعره جثتها الصغيرة و قد فارقتها روحها نتيجة الصدمة المفاجئة.

و تم استخراج جثة الضحية من قاع البئر مساء نفس اليوم من قبل عناصر الوقاية المدنية بالناظور بحضور ممثلي السلطة المحلية ببني سيدال  و عناصر الدرك الملكي بسرية إعلاطن و أفراد عائلة المرحومة، ليتم نقل هذه الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

وقد ووري جثمان الفقيدة الثرى بمقبرة دوار إعياذن ببني سيدال بعد صلاة عصر اليوم الإثنين وسط أجواء من الحزن و الحسرة بحضور أفراد عائلتها و جمع غفير من ساكنة ذات الدوار و الدواوير المجاورة.  https://www.ariffino.net111jpg1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق