الناظور: الشرطة تشرع في استعمال آلات مراقبة السائقين “السكايرية” و تقبض على عدد منهم

9 ديسمبر 2014آخر تحديث :
الناظور: الشرطة تشرع في استعمال آلات مراقبة السائقين “السكايرية” و تقبض على عدد منهم

415456-img-policemaroc1005415456الناظور: الشرطة تشرع في استعمال آلات مراقبة السائقين “السكايرية” و تقبض على عدد منهم

أريفينو/خاص: مراد اليوسفي

قالت مصادر أمنية لأريفينو ان عناصر المنطقة الأمنية بالناظور قد شرعوا قبل ايام في استعمال آلات الكشف عن نسبة الكحول في الدم لدى السائقين بالمدينة.

و أضافت نفس المصادر أن المنطقة الامنية قد توصلت من الادارة العامة بعدد من هذه الآلات و بدأت حملة تجريبية ببعض النقط المعروفة بالناظور قبل ايام فيما ينتظر أن يتم تعميمها اكثر بعد انتهاء فترة التجريب.

و أضافت نفس المصادر ان عناصر الشرطة تمكنت فعلا من القاء القبض على عدد من الاشخاص بتهمة السياقة في حالة سكر بعدما جاءت الفحوص المجراة لهم في الشوارع ايجابية.

هذا و اكدت المصادر ان عناصر الشرطة المكلفين يجدون صعوبة في بعض الحالات بسبب عدم تعاون السائقين خوفا من الفضيحة في الشارع و لكن هذا لا يمنع من تنفيذ القانون.

و سيساهم التنفيذ حسب المصادر في التخفيف من نسبة حوادث السير في شوارع المدينة و خاصة الحوادث الليلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبد الله
    عبد الله منذ 9 سنوات

    هذه طريقة النصرى اما المسلمين فالخمر حرام بيعه وشراؤه وشربه وووووووووو لا حاجة لنا لهذه الالة ولا لغيرها ولا منفعة فيها الحل هو تطهير البلاد من الخمر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق