الناظور : انقلاب سيارة للكراء على متنها كمية من “القرقوبي” والدرك ينجح في اعتقال أحد المتورطين

18 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الناظور : انقلاب سيارة للكراء على متنها كمية من “القرقوبي” والدرك ينجح في اعتقال أحد المتورطين

متابعة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة العروي، عشية  الأحد 17 نونبر الجاري، من حجز كمية مهمة من “القرقوبي” على متن سيارة من نوع “داسيا” مخصصة للكراء، واعتقال أحد المتورطين في العملية الذي كان على متن السيارة، فيما نجح شخصين في الفرار..

وبحسب مصادر مطلعة أكدت لـ أن سائق السيارة رفقة شخصين دخل محطة للوقود بجماعة تزطوطين لملأ خزان البنزين، وقام بالفرار بسرعة جنونية دون تأدية ثمن البنزين، الأمر الذي تسبب في انقلابه على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين تزطزطين والعروي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية حلت بعين المكان على وجه السرعة، حيث تم حجز السيارة وبداخلها كمية من القرقوبي واعتقال أحد المتورطين، الذي تبين أثناء التحقيق أنه ينحدر رفقة شريكيه من مدينة بركان، وأن السيارة اكتريها من إحدى الوكالات بذات المدينة.

إلى ذلك، وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بالعروي من أجل تعميق البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما صدرت في حق شريكيه الذين تمكنوا من الفرار لحظة انقلاب السيارة مذكرة بحث وطنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق