الناظور: درك سلوان يعتقل مراهقا يروج مادة الكوكايين بإحدى مقاهي حي العمران

21 ديسمبر 2014آخر تحديث :
الناظور: درك سلوان يعتقل مراهقا يروج مادة الكوكايين بإحدى مقاهي حي العمران

selouan_ijramالناظور: درك سلوان يعتقل مراهقا يروج مادة الكوكايين بإحدى مقاهي حي العمران

ياسين بلحسن

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز سلوان ليلة السبت 20 دجنبر المنصرم من إعتقال مراهق يبلغ من العمر 18 سنة بحوزته كمية من مادة الكوكايين.

و جاءت عملية الإعتقال هذه بعد ان قامت العناصر الدركية بالدخول لإحدى المقاهي المتواجدة بحي العمران إثر عدة شكايات من القاطنين بالحي المذكور،وبعد تفتيش روتيني للشاب تبين انه يتوفر على كمية من مادة الكوكايين قُّدِّرت بغرام واحد،قام بتقسيمه إلى 4 أجزاء،كما تم ضبط مبلغ 300 درهم يُرجح ان تكون من عائدات الإتجار بهذه المادة الصلبة.

وقد تم إقتياد الظنين رفقة مسير المقهى المذكورة لمركز الدرك الملكي بسلوان حيث وُضعا رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة،فيما تم فتح تحقيق مع المُعتقل صرح انه يشتري البضاعة من مدينة فرخانة،حيث إنتقلت العناصر الدركية لهذه الأخيرة حيث لم تتمكن من إلقاء القبض على الموزع الرئيسي إلا انه قد تم تحديد هويته قصد نشر برقية بحث في حقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق