الناظور..15 سنة سجنا لـ”مقدم” يتزعم عصابة لتزوير الاوراق المالية

15 أكتوبر 2016آخر تحديث :
الناظور..15 سنة سجنا لـ”مقدم” يتزعم عصابة لتزوير الاوراق المالية

mahkama_358005115اريفينو

انتهت أطوار محاكمة عون سلطة بالناظور يتزعم عصابة من أربعة أشخاص متخصصة في تزوير أوراق مالية من فئة 100 و200 درهم، بإصدار حكم نافذ على المقدم بـ15 سنة و التعويضات وأحكام متفرقة على المشاركين في تهم”تكوين عصابة إجرامية و تزييف العملة الوطنية و التزوير في وثائق إدارية و عرفية و المشاركة”.

وافادت مصادر إن رئيس الجلسة بمحكمة الاستئناف بالناظور، نطق يوم الخميس الماضي بمنطوق الأحكام و الغرامات وسط حضور غفير من المواطنين و الصحافيين تابعوا أشغال المحاكمة التي انطلقت بداية السنة الجارية، بعد استكمال البحث مع المتهمين الأربعة، عقب إلقاء القبض عليهم.

وحسب ذات المصدر فقد انطلقت المتابعات في هذا الملف اثر توصل المصالح الامنية بشكايات حول عمليات نصب، استهدفت التجار، حين اكتشافهم اوراق مالية مزورة، حيث انطلق البحث في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة ، انتهى بكشف خيوط الجريمة ، واعتقال العقل المدبر وهو عون سلطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق