بالصور..جريح وخسائر مادية كبيرة في حادثة سير خطيرة وسط مدينة زايو

29 أغسطس 2016آخر تحديث :
بالصور..جريح وخسائر مادية كبيرة في حادثة سير خطيرة وسط مدينة زايو

أريفينو سليمان عليبة

 

شهد شارع النصر وسط مدينة زايو قبل قليل حادثة سير خطيرة بين سيارتين من نوع”ميرسدس” الأولى من نوع ” 240 ” مرقمة بالمغرب و أخرى من نوع ” س كلاص 250″ مرقمة بالخارج .

وتعود أسباب الحادثة حسب مصدر من عين المكان “لزايوبريس” للسرعة المفرطةوعدم الانتباه من كلا الطرفين ، مما ادى لاصطدام عنيف يبن السيارتين نتجت عنه خسائر مادية في هيكل السيارتين معا فيما تم نقل أحد الأشخاص من ركاب السيارة المرقمة بالخارج  عبر سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية للمستشفى الحسني بالناظور لتلقي الاسعافات الضرورية بعد إصابته على مستوى الرأس.

وبعد علمهم بالخبر حضر لعين المكان عناصر الشرطة التابعة لمفوضية الشرطة بزايو للقيام بالواجب وتحرير محضر  للحادثةومعرفة الاسباب الحقيقية للحادثة.

وتجدر الاشارة بأن هذه الطريق تعرف حوادث سير خطيرة وبصفة متكررة مما يستدعي تدخل فوري من طرف المسؤوليين لوضع حواجز تخفيف السرعة  خصوصا بشارع النصر ومن كلتا الواجهتين للحد من هذه الحوادث التي باتت تقلق مستعملي الطريق وسكان تجزئة فرح والسكان المجاورين لها.

fcff fcfffrgg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق