بالصور : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم الدريوش تكرم المرأة العاملة في عيدها العالمي..

10 مارس 2024آخر تحديث :
بالصور : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم الدريوش تكرم المرأة العاملة في عيدها العالمي..

أريفينو : 10 مارس 2024

احتفالا بعيد المرأة الأممي ترأس مساء اليوم الاثنين السيد توفيق حاسي الكاتب العام لعمالة إقليم الدريوش حفلا أقامته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم الدريوش ، بحضور ، رؤساء الأقسام بالعمالة ، أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية ، منخرطات ومنخرطي الجمعية.
وتم افتتاح الحفل بكلمة ترحيلية لرئيس الجمعية بالنيابة وتهنئة للموظفات بعيدهما الأممي ، كما تقدم لهن بالشكر على المجهودات والتفاني في العمل متمنيا لهن التوفيق في المسار المهني والحياة العامة.
كما تم أيضا استحضار المكتسبات التي تحققت لفائدة النساء بفضل الاهتمام والرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمرأة المغربية والمسلمة وشدد أن الدولة المغربية قطعت اشواطا متقدمة في مجال حقوق الانسان والمرأة خاصة، مشيرا إلى أن جهود الدولة مستمرة نحو تعزيز مكانة المرأة في ظل القيادة الرشيدة لعاهل البلاد، لينتقل الحضور الى فقرة تكريم بعض النساء على قدمناه من خدمات جليلة على المستوى الاجتماعي بالاقليم، كما تم توزيع الورود على جميع الحاضرات وتكريم العاملات في قطاع الإنعاش الوطني ، ثم في الأخير تم تتظيم حفل شاي على شرف الحضور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق