بالصور: عصابة خطيرة تستهدف أسلاك الهاتف بسلوان بطريقة احترافية.

23 مارس 2014آخر تحديث :
بالصور: عصابة خطيرة تستهدف أسلاك الهاتف بسلوان بطريقة احترافية.

شكري الغازي
استفاق سكان حي العمران و حي الوحدة بسلوان على وقع سرقة أسلاك الهاتف و الانترنت و ذلك يوم الخميس 13 مارس ليعاودوا نفس العملية بنفس المنطقة ليلة 17 مارس الجاري حيث وجد القاطنون بالوعات نفق أسلاك الهاتف مزاحة من مكانها على طول عدة شوارع بالحيين المذكورين.
و قد أثارت هذه العصابة الرعب لدى الساكنة بحيث تبين أنها احترافية ,ا ذ تمكنت من سرقة كمية كبيرة من أسلاك الهاتف في مدة وجيزة مستعملة في ذلك آلات خاصة لقطع السلك و كذلك سياراتهم لجره و إخراجه من النفق المخصص لتمريره بالحي.
و لولا فطنة الساكنة لكانت الحصيلة أثقل . حيث انتبه احد السكان المتوجهين الى المسجد لأداء صلاة الفجر للبالوعات مزاحة من مكانها على طول عدة شوارع بالحي ثم قام بإبلاغ السكان في حين لاذت العصابة بالهروب نحو وجهة مجهولة.
جدير بالذكر أن عمليات سرقة أسلاك الهاتف في تكاثر حيث تمت عملية مماثلة بحي السعادة بسلوان لم تتعدى على حدوثها الشهر فيما تمت سرقة فيلا بحي العمران يقطن صاحبها بديار المهجر.
IF

IF

IF

IF

IF

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • élève dans le colège
    élève dans le colège منذ 10 سنوات

    .les habitants de selouane de bouhmara chaffara
    je suis contre les voleurs des files du téléphones.
    respectez votre pays .votre nation.vous ne meritez aucun pitié .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق