بالفيديو، طارق بنعلي يرد على الزروالي: لهذا السبب لم نرسل اموال التبرعات الى وليد إمعنكاف؟؟

13 مارس 2017آخر تحديث :
بالفيديو، طارق بنعلي يرد على الزروالي: لهذا السبب لم نرسل اموال التبرعات الى وليد إمعنكاف؟؟

أريفينو متابعة

عقب نشر “وليد أمعنكاف” شريط فيديو، يوم السبت 11 مارس الجاري، مفاده أن الداعيتين “طارق بنعلي” و”سهام عنوري”، قد “تماطلا في تسليمه المبلغ الذي جمعاه له”، داعيا إياهما بالكف عما يفعلانه به، وقائلا ما معناه “الذي أعانيه يكفيني”، و عقب مداخلة للداعية الناظوري نجيب الزروالي ينتقد فيها بنعلي و العنوري لرفضهما ارسال الاموال الى وليد رد الداعية “طارق بنعلي”، عشية يوم الأحد 12 مارس الجاري، عبر بث مباشر بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وربط طارق بنعلي خلال بثه بنائب رئيس جمعية “أمانة” الناشطة بألمانيا، موضحا أن، الجمعية المذكورة، والمحتضنة لحالة المريض وليد، ربطت اتصالا هاتفيا مع الداعية، في وقت سابق، طلبت خلاله منه، بالاحتفاظ بالمبلغ المذكور، باعتبار أن تحويله للمغرب سيقلص قيمته، الشيء الذي وافق عليه الداعية.

جدير بالذكر أن الداعيتين “طارق بنعلي”، و”سهام عنوري”، قد جمعا في وقت سابق مبلغ قدره 20 مليون سنتيم، كمساعدة لوليد أمعنكاف، الذي يرقد في المستشفى الحسني بالناظور، منذ خمس سنوات.

https://youtu.be/GUGlPxJYkEI

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق