بالفيديو : هذا ماقاله أصدقاء ومعارف الراحل “مصطفي امهارش” لأريفينو عقب حفل التأبين بالناظور

9 أبريل 2017آخر تحديث :
بالفيديو : هذا ماقاله أصدقاء ومعارف الراحل “مصطفي امهارش” لأريفينو عقب حفل التأبين بالناظور

أريفينو /

عقب حفل تأبين الراحل مصطفى أمهارش مساء أمس السبت 8 أبريل 2017بالناظور عبرالعديد من معارف ورفاق الفقيد لأريفينو عن حسرتهم بفقداف رفيقهم في الدرب.

وفي تصريحات عفوية للموقع من طرف أصدقاء المرحوم تم التعبيرعن خصاله العالية ومساره النضالي النظيف حيث كان له الفضل الكبير على منطقته واقليمه كلمات عبرشريط فيديو كلها اشادة بمواقفه النضالية  .

كلمات تجمع على أن الفقيد كان مناضلا ومكافحا و مؤطرا في جميع المعارك النضالية محليا ووطنيا مدافعا عن الجماهير الشعبية ناكرا لذاته ونفسه .

حتى الأطفال الصغار تأثروا بفراق رجل ضحى بقوته وجهده وحتى بماله للآخرين رجل كانت حياته للنضال خدمة لقضايا الناس والوطن حتى أصبح اسمه مرادفا للنضال والاحتجاج ضد الظلم والقمع والتسلط .

الفقيد مصطفى أمهارش وحسب محبيه كان يتميز بالتواضع والأخلاق الحسنة انسان محب للجميع صبور و متسامح جعلت منه شخصا محبوبا ومحترما يحظى بتقدير كبير جعلت سمعته الطيبة تسبقه في كل مكان حل به .

عبر العديد من الشخصيات عن حسرتهم بتوقف مسار رجل لامع بشكل مفاجئ لكن بالرغم من ذلك سيذكره التاريخ بمداد من الفخر والاعتزاز و ستحفظ مسيرته النضالية والحقوقية والانسانية والمهنية الرائعة لأن مجده صنعه بنضاله وخلقه وفكره رغم رحيله باكرا ولم يبلغ من العمر عتيا  …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق