بالفيديو : هذا ماقاله محمد الطيبي ل الشرقي الضريس بالناظور حول الجماعات المحلية و الزلازل

28 يناير 2016آخر تحديث :
بالفيديو : هذا ماقاله محمد الطيبي ل الشرقي الضريس بالناظور حول الجماعات المحلية و الزلازل

ألريفينو محمد علالي

على اثر الهزات الأرضية التي سجلت بالناظور طيلة الأيام الماضية ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس مساء الأربعاء 27 يناير 2017 بالناظور وفدا هاما للوقوف عن كثب على الاجراءات التي تم اتخاذها لمواكبة ودعم السكان .

الشرقي ضريس فور وصوله الى الناظورعقد جلسة عمل مع المسؤولين والهيئات المنتخبة و كان لرئيس بلدية زايومحمد الطيبي مداخلة في الموضوع حيث أكد على دور الجماعات المحلية لمواجهة الكوارث محتملة الوقوع وذلك باتخاذ جملة من الاحتياطات وذلك بوضع ميزانية الطوارئ لكل  جماعة.

 اعتماد ميزانية لمواجهة الحالات الحرجة التي قد تحدث وبهذه الميزانية ستتمكن الجماعة من التحرك العاجل لمواجهة وادارة الكوارث.

محمد الطيبي أثار مرة أخرى مشكل نقص الموارد البشرية بالجماعت المحلية والمعوقات القانونية وقد طالب بايجاد حل لهذا المشكل …

DSCN5979 (Copier) DSCN5985 (Copier) DSCN6002 (Copier) DSCN6026 (Copier) DSCN6029 (Copier) DSCN6034 (Copier) DSCN6059 (Copier) DSCN6060 (Copier) DSCN6061 (Copier)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق