بحضور جحوح لاعب فريق الرجاء البيضاوي .. قدماء لاعبي العروي يحصدون لقب دوري رمضان رغم خسارتهم بهدفين لواحد

4 يوليو 2016آخر تحديث :
بحضور جحوح لاعب فريق الرجاء البيضاوي .. قدماء لاعبي العروي يحصدون لقب دوري رمضان رغم خسارتهم بهدفين لواحد

أريفينو

حقق قدماء لاعبي الدريوش ضمن دوري رمضان الكريم الذي تشرف على تنظيمه جمعية صداقة ورياضة وتنمية، اليوم الأحد 3 يوليوز الجاري، الفوز بهدفين لواحد، حين إستضاف قدماء لاعبي فريق العروي وذلك على أرضية الملعب البلدي بالدريوش.

الفوز وان لم يكن كافيا للظفر بلقب الدوري في نسخته الاولى، الا انه أبان عن اشياء كبيرة، تنظيميا ولعبا وتهديفا، كما عرفت البطولة مشاركة لأسماء كبيرة تركت بصمتها في عالم الكرة المستديرة إقليميا ووطنيا.

اللقاء الذي عرف مشاركة ابن العروي ولاعب الرجاء جحوح، عرف بداية عادية، حاول من خلالها كلا الفريقين جسّ نبض الاخر، كرات متبادلة بين اللاعبين، تمريرات قصيرة ومراوغات أحيانا، وهجمات ضائعة هنا وهناك أحيانا أخرى.

الدقيقة الخامسة والعشرين ومن تمريرة من جحوح ليوسف، هذا الأخير يستغل خطأ في الدفاع ويضع الكرة في الجانب الايمن للمرمى بالرغم من محاولة إبعادها من الحارس سعيد لوكيلي، لتنتهي الجولة الاولى على وقع الهدف الوحيد.

الجولة الثانية شهدت عودة المحليين من اجل تدارك النتيجة خاصة وان الفريق كان يبحث عن تسجيل ثلاثية قد تمنحه اللقب، وفي الدقيقة السابعة من الشوط الثاني حفيظ كرشال يسجل هدف التعادل بعد تمريرة من البوعزاتي ميمون، يعيد بها الامل لقدماء الدريوش.

الفريقين لعبا بعد ذلك على وقع التسديد على المرمى، تسديدة من عزيزة المرابط يضعها بين يديّ الحارس، و تسديدة اخرى من رشيد بورحايل تخرج الى الجانب الايسر للحارس وذلك بعد تمريرة من الشعايبي، كما كان لقدماء العروي نصيبهم من التسديد على المرمى، لاعب الرجاء جحوح يسدد كرة دائرية نحو الجانب الايمن يتصدي لها الحارس سعيد لوكيلي.

ومع توالي الدقائق واقترابها من النهاية، رشيد بوحايل يمرر كرة على طبق من ذهب لكارتيرو الذي يسدد نحو الجانب الأيسر للحارس ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة العشرين، لتنتهي المباراة على وقع فوز معنوي للمحليين، وتختتم الاجواء في شكل اخوي وتضامني ورياضي حيث وزعت شهادات تقديرية على نجوم المباراة، كما سلمت كأس البطولة لقدماء العروي الذين نالوا شرف التتويج باللقب الاول لدوري رمضان الخاص بقدماء اللاعبين.

KHVF GFV Capture

LKN KNNB KJNH

VFCD

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق