بعدما همشه رونار: الصراع يحتدم على الناظوري أمرابط… مدري هولندا يريد استعادته و جامعة المغرب تستدعي والده

30 سبتمبر 2017آخر تحديث :
بعدما همشه رونار: الصراع يحتدم على الناظوري أمرابط… مدري هولندا يريد استعادته و جامعة المغرب تستدعي والده

أريفينو

فتح مدرب المنتخب الهولاندي أدفوكات، باب التكهنات على مصراعيه بخصوص تغير اللاعب المغربي المنحدر من الناظور سفيان أمرابط للمنتخب الذي يمثله.
وأكد أدفوكات خلال مؤتمر صحفي أعلن فيه عن قائمة المنتخب الهولندي لمواجهة منتخبي بلاروسيا والسويد لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018، على أنه تحدث مع اللاعب بالفعل و شرح له الأسباب التي جعلته يستثني اسمه من اللائحة، حيث قال: “لقد تحدثنا مع وكيل أعماله ومعه شخصيا، هو (أمرابط) لا يلعب بصفة منتظمة بفينورد، يمتلك العديد من المؤهلات، لكن ذلك لا يعني أنه يجب أن يكون في المنتخب الأول، يجب أن يثبت نفسه أولا بفينورد ويكسب مكانة هناك، بعدها يمكننا أن نستدعيه للمنتخب الأول، لقد تحدثنا معه وشرحنا له الوضع، وهو يعرف كيف تسير الأمور معنا، لم يقم بعد باختيار نهائي وسيتم استدعائه حين يكون جاهزا لذلك”.
هذا ومن المقرر أن يحضر والد اللاعب لمقابلة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغابوني، بعد توصله بدعوة خاصة من الجامعة الملكية لكرة القدم، حسب ما أكده مصدر جامعي.
وأضاف نفس المصدر بأن اللاعب لن ينضم للمنتخب الهولندي كما تردد، بالرغم من الاتحاد الهولندي الراغب في الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، لكن المدرب هيرفي رونارد ظل مصرا على استقطابه.
يذكر أن اللاعب لمرابط، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في مباراة الثلاثاء، أمام فريق نابولي، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، قد خاض مباراة ودية واحدة مع “أسود الأطلس” أمام المنتخب التونسي، شهر مارس الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق