بعد مرور شهرين على وعود مندوب الصحة: قسم السرطان بمستشفى الناظور لا يزال بدون طبيب لهذا السبب الغريب؟؟

14 أبريل 2017آخر تحديث :
بعد مرور شهرين على وعود مندوب الصحة: قسم السرطان بمستشفى الناظور لا يزال بدون طبيب لهذا السبب الغريب؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

بعد مرور حوالي شهرين على الوعود الرسمية و الموثقة التي قدمها الدكتور عبد الرحيم الهواري المدير الاقليمي للصحة بالناظور للجنة 4 فبراير بافتتاح قسم السرطان بالمستشفى الحسني.. لا يزال هذا القسم مغلقا لحدود كتابة هذه السطور..

و يتعلق الامر بقسم العلاج الكيميائي للسرطان و الذي جهزته منذ مدة جمعية الياسمين التي يشرف عليها د ازواغ.. و بقي القسم مغلقا بعد تجهيزه لغياب طبيب متخصص يشرف عليه..

و اثر وقفة 4 فبراير بالسرطان صرح المدير الاقليمي للصحة بان القسم سيفتتح في مارس بعد ان نشرت الوزارة على موقعها الرسمي نداء للاطباء للالتحاق بالناظور ..

و لكن و على ما يبدو فإن لا طبيب قبل بالحضور للناظور و لم يكلف الوزير الريفي نفسه عناء تكليف طبيب بالحضور و تشغيل القسم المغلق رغم الظرفية السياسية بالمدينة و المنطقة..

و بالتالي فان الوزير و الوزارة فضلوا الجلوس على كرسي المتفرج و التحجج بعدم وجود اطباء متطوعين للقدوم للمدينة..

و ليبقى المئات من المرضى الذين ينتقلون للحصول على العلاج الكيميائي بوجدة رهينة لرغبات و مزاج اطباء يعملون رسميا لدى وزارة الصحة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق