بلاغ: الشبيبة الاتحادية تطلق النار على مرشحي الاتحاد الاشتراكي بزايو و تدعو لعدم التصويت عليهم!!

26 أغسطس 2015آخر تحديث :
بلاغ: الشبيبة الاتحادية تطلق النار على مرشحي الاتحاد الاشتراكي بزايو و تدعو لعدم التصويت عليهم!!

309638_2340392240070_1557858093_2423923_1878264070_nالاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية                          زايو في: السبت 22 غشت 2015

         الشبيبة الاتحادية

             فرع زايو

بيان للرأي العام

 

تعيش ساكنة مدينة زايو المناضلة والصامدة هذه الأيام على وقع أجواء الاستحقاقات الجماعية والجهوية ليوم 04 شتنبر 2015، وتنتظر ما ستقدمه الأحزاب  المشاركة في اللعبة السياسية من برامج إنتخابية ترقى إلى مستوى تطلعات الساكنة وتستجيب لتطلعات المرحلة السياسية الراهنة بآمالها ومآلها ومتطلباتها، وتجيب على الأسئلة الملحة والمطروحة حول مستقبل المدينة.

ونعتبر هذه الاستحقاقات هي الأولى من نوعها في ظل دستور جديد يحمل في طياته مجموعة من المكتسبات التي ناضلت من أجلها قوى الصف الديمقراطي طيلة عقود.

وبالرغم من الأشواط الهامة التي قطعها المغرب، وانخراطه في معركة الإصلاحات الدستورية والسياسية الكبرى، نجد العقليات القديمة والمتحجرة تقف وسط الطريق وتعرقل أهم مشاريع  الإصلاح بممارسات تعود إلى العهد البائد، وذلك بنهج أساليب البيروقراطية والإقصاء وممارسة سلطة الوصايا على القواعد.

وهذا ما حصل بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بزايو، إذ أقدم كاتب الفرع وبإيعاز من الجهة المتحكمة فيه على ضرب مبادئ وقيم حزب الشهداء عرض الحائط، ناهيك عن تزويره للمحاضر وإقصاء الشبيبة الاتحادية من اتخاذ القرار رغم احتجاجها ورفعها مراسلة إلى مكتب الفرع تدعو إلى عقد مجلس وانتخاب اللائحة ووكيلها بشكل ديمقراطي.

وعليه، إننا في مكتب الشبيبة الاتحادية وفي إطار الاجتماع المنعقد يوم السبت 22 غشت 2015 بمقر الحزب تقرر لدى جميع الأعضاء إعلان ما يلي:

  • موقفنا الواضح من اللائحة الانتخابية الفاقدة للشرعية والمصداقية .
  • تشبثنا بمقاطعة هذه اللائحة المكونة من كائنات غريبة والتي تخلو من وجوه اتحادية شابة ومناضلين اتحاديين أكفاء يشهد لهم التاريخ بالمصداقية والنزاهة والوضوح.
  • أسفنا الشديد على الوضع الذي آل إليه حزب القوات الشعبية بالمدينة والذي غزاه الاستعمار الانتخابي بتواطؤ من الكاتب المحلي للحزب.
  • دعوتنا عموم الجماهير الشعبية إلى عدم التصويت على اللائحة المحلية ومقاطعتها واختيار الوجوه القادرة على خدمة مصلحة الساكنة والصالح العام…والتصويت بكثافة لصالح اللائحة الجهوية للحزب.
  • دعوتنا ومساندتنا للائحة الجهوية للحزب بالناظور.

ونحن نوقع هذا البيان وكلنا أسف على حال حزب عريس الشهداء المهدي بن بركة، وشهيد حرية الرأي عمر بنجلون، وشهيد الحركة التلاميذية محمد اكرينة، ونقول بصوت عال جدا للخونة والعملاء وعبدة الدرهم دعوا شهداء الحركة الاتحادية يرقدون بسلام فلو نطقوا لقالوا لكم ارحلوا.

عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

عاشت الشبيبة الاتحادية

للشهداء المجد في الأعالي وعلى حزبنا السلام

الشبيبة الاتحادية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق